الفصل 260
كانت القوة التي استخدمها حراس إمبراطوريون رفيعو المستوى في الجلد بعصا تفوق قدرة الناس العاديين على التسامح. بعد ثلاثين جلطة ، كانت السيدة صن على وشك الموت ، ثم سمعت أن القرينة صن راكعة الآن في القاعة البوذية للتأمل الذاتي. بعد اثنتي عشرة شيشة (أربع وعشرون ساعة) ، لن ينجو الطفل الإمبراطوري بالتأكيد وهناك احتمال أن يموت الطفل والأم.
كان سبب ذهابها للقصر هو زواج ابنها. لكنها لم تتوقع أن الزواج سينهار ، وانهيار ركيزة عائلة صن. تم تفضيل أخت زوجها ، كما وعد الإمبراطور أيضًا بمنحها منصباً بمجرد ولادة ابنها. فلماذا أراد قتل أخت زوجها في غمضة عين؟
سيدتي صن لم تكن حمقاء. كيف لا ترى أن الإمبراطور والإمبراطورة كانا يعملان معًا للتخلص من أخت زوجها؟ كان جسدها يتألم كما لو كان ممزقًا ، لكن القلق والقلق في قلبها كانا أكبر من الألم في جسدها. أرادت العودة إلى القصر على الفور لإجراء مناقشة مناسبة مع ابنها. ومع ذلك ، شعرت أن التغيير المفاجئ في موقف الإمبراطور لم يكن علامة جيدة. كان الأمر كما لو أن مصير هان العظيم على وشك التغيير.
سيدتي صن هل حصل مرسوم الزواج؟ إذا كان الأمر كذلك ، أعطه لي ، حتى أتمكن من العودة وإعداد المهر ". توقفت عربة عائلة شين على الطريق الرئيسي ، ورفعت يو شيانغ الستار وابتسمت بإشعاع.
رفعت الخادمة الستار وقالت بطريقة مقنعة: سيدتي مريضة للغاية. يرجى إفساح الطريق ، آنسة شين. "
"مريضة؟ ألم تجردها من سروالها وتجلد؟ كان هناك الكثير من الحراس أمام القصر. في وضح النهار ، كان الجزء السفلي من جسدها مكشوفًا للسيدة. في الواقع ، إنه ممتع للغاية. لو كنت أنا ، لكنت أخجل حتى الموت ". لم تخفض يو شيانغ صوتها عن عمد. كان هذا هو المدخل الرئيسي للقصر ، وكان المارة الوحيدون من الشخصيات المرموقة ، لذلك أداروا رؤوسهم لينظروا إليهم.
كانت السيدة صن ، التي كانت تتنفس في أنفاسها الأخيرة بالفعل ، غاضبة للغاية لدرجة أنها كادت تتقيأ من الدم. صرخت في أعلى رئتيها ، "اذهب ، بسرعة عد إلى القصر! أسرع - بسرعة!" شعرت وكأنها ماتت مرة أخرى هنا.
"ابتعد عن الطريق. إنها في عجلة من أمرها لشنق نفسها ". استدعت يو شيانغ سائقها.
ابتعد السائق على الفور عن الطريق وشاهد عربة عائلة صن تختفي في بحر من أصابع الاتهام. خفضت يو شيانغ الستارة وقالت ، "لنذهب. عائلة صن لديها مسرحية كبيرة تنتظر منا مشاهدتها ".
لم تستطع تاو هونغ كبح ضحكها عندما سمعت هذا. حثت السائق على الإسراع ، بينما كان وجه ليو لو يلمح بالعجز.
وصلت عربتان إلى قصر صن واحدة تلو الأخرى. أبلغ البواب وأحضر سريرًا من الخيزران لاستقبال السيدة. كان اللورد صن لا يزال في الخدمة في مكتب القاضي وكان يوم إجازة صن مينغ جي. عندما سمع Sun Ming Jie عن الجلد الذي مُنِح لأمه بدلاً من مرسوم إمبراطوري ، كان ينتظر بالفعل عند الباب الجانبي مع بضع قطرات صغيرة من العرق على جبهته.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...