126

1.6K 130 2
                                    

الفصل 250

كان الأمير الثاني من الغرب البربري هو ابن الإمبراطورة يوان وكان مغرمًا جدًا بالإمبراطور والإمبراطورة. هزم جيش هان في معركته الأولى وغزا مدينتين على التوالي. علاوة على ذلك ، فقد حقق إنجازًا عظيمًا بقتله لإله الحرب البارز غير المهزوم ، يو بين يان. طالما عاد حياً ، سيكون العرش بالتأكيد له.

لهذا السبب ، أصبح الأمير الأول والأمير الثالث والأمير الرابع يائسين وتوحدوا لشن تمرد. بعد ذلك ، حاربوا فيما بينهم. بحلول الوقت الذي وصلتهم فيه أخبار احتجاز الأمير الثاني من قبل يو بين يان ، كان الأوان قد فات بالفعل. كان الأمراء الإمبراطوريون قد خلقوا بالفعل نزاعًا دمويًا وكراهية عميقة مثل البحر ؛ سيكون من المستحيل التوفيق. وبالتالي ، كانت قبائل الغرب البربري في حالة يرثى لها.

تمامًا مثل قول "سأقتلك وأنت مريض" ، أرسل يو بين يان قواته غربًا في الوقت المناسب. لقد سحقت البلاط الإمبراطوري للغرب البربري وأخذت رؤساء الإمبراطور والإمبراطورة والأمير الثالث والرابع. مهزومًا ، قاد الأمير الأول فلول جيشه وتراجع إلى صحراء مقفرة. من أجل استعادة مجده السابق ، سوف يستغرق الأمر عقودًا من التعافي.

بعد أن انتهى Yu Pin Yan من ترتيب ساحة المعركة وكافأ الجنود ، كتب إلى الإمبراطور Cheng Kang للإبلاغ عن النصر. عندما تلقى الإمبراطور تشينغ كانغ التقرير السري من القسم السري لحرس التنين ، كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه أمره بالمغادرة إلى العاصمة على الفور. ومع ذلك ، لم يعلن الخبر للعالم الخارجي. لقد أرسل شخصًا فقط لإبلاغ ولي العهد ، الذي كان في الأسر.

كانت محكمة هان الإمبراطورية في حالة من الفوضى حاليًا. كان المسؤولون الذين يقفون إلى جانب ولي العهد يتعرضون للمساءلة والإدانة بشكل يومي ، الأمر الذي جعل حياتهم لا تطاق. الأمير الخامس والأمير السادس ، اللذان كانا يظهران دائمًا على أنهما فاترين ، تحول فجأة إلى نشاط وضغط على عدد كبير من المسؤولين للدفاع عن ولي عهد جديد ، بينما كانا يحاولان التودد إلى والدهما الإمبراطور والقتال مع بعضهما البعض. اندلعت العديد من الفضائح بشكل غير متوقع دفعة واحدة.

شاهد الإمبراطور تشينغ كانغ بفصل رائع. هز رأسه في تصرفات الأميرين. الرجل الذي كان بإمكانه التسلل إلى حراس مقياس التنين في الظل وإسقاط ولي العهد ويو بين يان في ضربة واحدة لن يكون متهورًا.

العقل المدبر وراء هذا لم يكن بالتأكيد هذين. على العكس من ذلك ، ظل الأمير الرابع صامتا من البداية إلى النهاية. لم يشد المسؤولين ، ولم يكره نفسه عمدًا. وبدلاً من ذلك ، ناشد بقوة ولي العهد ويو بين يان. بالإضافة إلى ذلك ، لم ينس زيارة ولي العهد. بعد ذلك ، أدى ذلك إلى سقوط المسؤولين الذين دعموا ولي العهد إلى جانبه. لأنه فقط عندما اعتلى الأمير الرابع ، الذي كان مقربًا من ولي العهد ، العرش سيكون لديهم طريقة للعيش.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن