الفصل 188
لم أتخيل أبدًا أن هذا هو الحال ، وفجأة جاءت الحيض الأول لأختي بين ذراعيها. شعر يو بينيان بحكة في الحلق ورجفة في القمة بعد أن تعافى.
منذ أن صرخت يو شيانغ بعد كسر الجرة ، لم تعد تخجل بعد الآن ، وعندما رصفت ليولو قطعة القماش القطنية ، أمرت بشكل سيء ، "أسرع ، أنا أشعر بالبرد ، لقد تأذيت."
وضعها يو بينيان على الفور برفق في السرير. لفت يو شيانغ نفسها في لحاف ، ودفنت رأسها ، وحثته على وجه السرعة ، "ارجع وغيّر ملابسك ، لا تدع أي شخص يرى!" عندما رأتها ، رأت وجهها.
لم يكن يو بينيان واضح في البداية ، لذلك عندما مد يده لمساعدتها على ثني قرنيها ، لاحظ علامة حمراء صغيرة على الكم. هذه ... الحيض الأول للأخت؟
لا عجب أنها أصرت على تغيير موقفها لتحضن نفسها. لا عجب أنها رفضت البقاء فى حضنه وذراعها منحنيان. جذب يو بينيان أخته الصغرى إلى ذراعيه بلحافها وهزها برفق ، وهو يلهث من الضحك ، "شيانغ إير ، شيانغ إير الصغيرة ، لماذا أنتى لطيفة للغاية؟"
خرجت يو شيانغ من اللحاف وأخذت تحمر خجلاً ، "أنت ذاهب بعيدًا!"
"إنه لأمر جيد أن الحيض الأول هنا. لا تكونى خجولة . الأخ يبقى معك." يو بينيان الآن في مزاج سعيد للغاية ، متعة غير مسبوقة. لقد شهد كل لحظة من نمو أخته. تنتمي إلى نفسه.
"اذهب بعيدا ، أنت لا تريد أن تحركني!" كانت يو شيانغ قلقة ، ودفعت يدها وجه الأخ الأكبر.
تعتبر Liu Lu صفيقة وغير مبالٍية بهو يي. مياه كواي قذرة ، والناس العاديون يخشون تجنبها ، فكيف لا يشعر هو يي بنفس الشعور؟ ومع ذلك ، بالتفكير في الاتجاه المعاكس ، فإنها ليست شخصًا آخر ، ولكنها السيدة. من الطبيعي أنه لا يشعر بالمرض. يمكن ملاحظة مدى حبه للسيدة ونوع الروائح التي يمكنه تحملها.
كانت الفكرة الأخيرة غير متسقة بعض الشيء. ارتعشت ليو لو في زاوية فمها. كانت على وشك إقناع هو بالعودة وتغيير ملابسه. عندما رأت Taohong جاءت مع صندوق خشبي خلفها ، تبعت فتاة صغيرة مع حوض.
عرف يو بينيان أنهم سوف يغسلون ويغيرون ملابس أخته. ثم خرج وسار إلى الممر ليراقب العلامات الحمراء على أكمامها بهدوء. كان من الواضح أن الدم كان قذرًا ، لكنه كان حلوًا ومجنونًا بالنسبة له. إذا لم يكن الأمر يتعلق بضبط النفس ، فقد أراد شم أنفه بعناية. هذه رائحة الدراق عندما تنضج مما يغريه أن يلتقطها ...
كانت النافذة نصف مفتوحة ، وكان ضوء الشمس الذهبي يسقط شكله الطويل والطويل على ورقة النافذة الرفيعة. صرخت يو شيانغ بشكل مخجل ، "ماذا تفعل وأنت واقف هناك! ارجع وغيّر ملابسك!"
استمر الضحك العميق في التقدم أبعد وأبعد ، ومسحت يو شيانغ وجهها ، وتركت ليو تفك حزامها ، ورأت أن الخوخ الأحمر كان يحمل كيسًا طويلًا من القماش ، وكان يسكب العشب والرماد في وجهها. غرين ، وسألت في عدم تصديق ، "هل تريد مني أن أضع هذه الأشياء لاحقًا؟"
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...