الفصل 93
عندما دخلت السيدة العجوز ولين شي مدخل القصر ، كان الغسق بالفعل. كانت يو شيانغ قد أعدت الوجبات في وقت سابق وكانت تنتظر في القاعة الجانبية. عاد يو بين يان أيضًا وكان يداعب يد أخته الصغرى بحنان غير محسوس يكشف في عينيه الثاقبتين.
"دعونا نتناول وجبة معا." نظرت السيدة العجوز إلى لين شي.
"شكرا أمي ، لكنني سأعود وأكل وحدي. عند رؤية يو شيانغ ، شعرت لين شي بالضيق وفقدت شهيتها. لحسن الحظ ، ستعود ابنتها قريبًا وسيكون لديها من يرافقها في كل ما تفعله في المستقبل.
السيدة العجوز كانت مجرد مهذبة. إذا وافقت لين شي حقًا ، فإنها ستشعر أيضًا بأنها مضطرة. وهكذا لم تقنعها بالبقاء ، بل لوحت بيدها وسمحت لها بالتراجع.
"جدتي ، أين ذهبت مع والدتي اليوم؟ يبدو أنها سعيدة للغاية. لم أر ابتسامتها منذ أربعة عشر عامًا ". تومضت يو شيانغ سيدتي العجوز بابتسامة مشرقة. كان التباين الحاد بين الأسود والأبيض لعينيها الشبيهة بالقطط يتلألأ بإشراق متقطع.
بمجرد أن رأت السيدة العجوز وجه حفيدتها الرقيق مثل يوم ربيعي جميل ، امتلأ قلبها بدلو من العسل ؛ حلو جدا وحنون. مشيت وربت على رأسها وهي تمازحها ، "ألم ترها منذ أربعة عشر عامًا؟ هل يمكن لهذا الياتو الصغير أن يبدأ في تذكر الأشياء عند الولادة؟ هذا حقًا تناسخ طفل روحي ".
"ربما أنا كذلك بالفعل. تعال وتناول الطعام ، يا جدتي ، قبل أن تبرد الأطباق وتنطفئ النكهات ". أشارت يو شيانغ مرارًا وتكرارًا إلى يدها ليبدأ أحدهم في الخدمة.
مع طبيعة حفيدتها الرشيقة ، كانت السيدة العجوز ستصدق كلماتها وتضحك حتما بسعادة أكبر.
كان الجو مختلفًا عندما اجتمعت الجدة والأحفاد ، حتى أن الهواء امتلأ برائحة الفرح. باهتمام شديد ، وضعت Ma Momo الطاولة قبل التراجع بابتسامة لطيفة. بعد النظر إلى الوجوه الباكية للين شي والملكة مياو تشي لفترة طويلة ، شعر قلبها بالاختناق لدرجة أنها اضطرت إلى النظر إلى الآنسة شيانغ إير لتنظيف عينيها.
التقطت السيدة العجوز قطعة من الإوزة المشوية لحفيدتها وتحدثت بلطف ، "شيانغ إير ، الجدة لديها ما تخبرك به."
هاهي آتية. أخذت يو شيانغ رشفة صغيرة من النبيذ في فنجان يو بين يان. تم فتحت عيناها الشبيهة بالقطط بشكل دائري وهي تنظر من فوقها ، وتبدو جاهلة ولطيفة.
قبل أن تتحدث ، ضحكت السيدة العجوز وضربت على خديها الرقيقين ، "شيانغ إير ، لديك أخت توأم."
وضع يو بين يان عيدان تناول الطعام ، أخذ كوب النبيذ من يد أخته الصغرى. ملأ الكوب وأفرغه في جرعة واحدة قبل أن يسكب كمية صغيرة ثم يدفعها مرة أخرى في يدها. كان تعبيره غير مبال كما لو أن ما أعلنته السيدة العجوز كان مجرد مسألة تافهة.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...