104

2K 174 0
                                    

الفصل 206


في اليوم التالي ، واصلت السيدة العجوزة إحضار Yu Miao Qi و Lin Shi لزيارة مقر إقامة ولية العهد بينما جاءت Yu Xiang و Yu Si Yu أيضًا. نظرًا لأن ولية العهد قد أحرق حلقها أيضًا ، فقد قابلتهم فقط قبل إرسال والدة لين شي وابنتها إلى القاعة الجانبية للتحدث معهم. ثم تواصلت مع السيدة العجوزة وآخرين من خلال تبادل الملاحظات دون أي ضغائن بين الكلمات.

في النصف الثاني من الشهر التالي ، قامت المجموعة باستدعاء الضيفات المسمومات على التوالي. نظرًا لأن الإمبراطورة وولية العهد قد عفا عنهما بالفعل ، لم يجرؤا على التعجرف أيضًا وتركوا الأمر يمر بعد مجرد الإشارة إلى بضع كلمات. ومع ذلك ، ظلت سمعة Yu Miao Qi و Lin Shi سيئة. في الماضي ، كان لا يزال هناك عدد قليل من العائلات المطلعة التي كان يو مانور يتعامل معها ، ولكن الآن أصبح يو مانور مهجورًا تمامًا.

نأى جميع المسؤولين المؤثرين بأنفسهم عن عائلة يو إما عن قصد أو عن غير قصد بمحاولة إخراج عائلة يو من دائرة عائلات النخبة العليا في العاصمة وعزلهم تمامًا. هذه الحركة تتماشى تمامًا مع هدف Yu Pin Yan. مع غياب العلاقة الاجتماعية ، عندها فقط يمكنه الشروع في مهمته دون تشتيت الانتباه عندما يريد الإمبراطور القضاء على مختلف العائلات البارزة في المستقبل.

والإمبراطور تشنغ كانغ أكثر من سعيد لرؤية ذلك يحدث. يو بين يان هو الآن وزير جيد ومخلص ومنفرد وهو أيضًا جنرال شجاع لا يقهر. لا يريد الإمبراطور الاستفادة الكاملة من هذا السيف الثمين فحسب ، بل يريد أيضًا تركه لولي العهد. ما الذي يهم إذا تراجعت السمعة لفترة أقصر ، طالما أن القدرة موجودة.

وبالتالي ، على الرغم من أن هذا الأمر قد أثر بشكل أو بآخر على قصر يو ، إلا أنه لا يقلل من مكانة يو بين يان في عيون الإمبراطور تشينج كانغ.

بعد زيارة العائلة الأخيرة اليوم ، استدعت السيدة العجوزة الجميع إلى الفناء الرئيسي للحديث.

كان الطقس أكثر برودة كان الخشب فى قفص النار يحترق في الصالة مع طاولة موضوعة في الأعلى . نظرًا لأن صحة السيدة العجوز كانت سيئة بعد تعرضها للتسمم ، فقد كانت تتعثر تحت اللحاف لتدفئة نفسها في هذه اللحظة. عندما شاهدت أحفادها ، طلبت منهم على عجل الجلوس حول قفص النار.

وضع يو بين يان أخته الصغرى وجلس بجانبها بينما جلست يو سي يو على الجانب الآخر من السيدة العجوزة حيث صادف أربعة منهم ملء جميع المقاعد.

عند رؤية Ma Momo جاءت مع صندوق ، سألت Yu Xiang ، "هل تريدى أن تلعبى Mahjong؟ كما حدث ، أحضرت معي بعض بذور البطيخ الذهبية ".

عند سماع ما قيل ، أخرجت يو سي يو حقيبتها بتعبير مبهج.

ابتسم يو بين يان وخلع حقيبته الخاصة من حزام الخصر لتسليمها لأخته الصغرى التي كانت تحتوي على بذور البطيخ المحمصة بخمسة توابل بدلاً من بذور البطيخ الذهبية. كانت يو شيانغ أكثر سعادة من تناول بذور البطيخ الذهبية عندما سكبتهم جميعًا لتنتشر على منديل ثم رفعت ذقنها على أخيها الأكبر ، "انزع بذور البطيخ وضعهم معًا. أحب أن أتناولها في الوجبات الكبيرة التي تكون أكثر متعة! "

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن