35

2.4K 209 0
                                    

الفصل 69


بخلاف الفراشات ، كانت يو شيانغ خائفة من جميع أنواع الحشرات والديدان ، خاصة تلك الحشرات اللحمية اللينة. شعرت بالاشمئزاز بمجرد إلقاء نظرة عليها ، ناهيك عن إلقاء الحشرات في جميع أنحاء جسدها؟ في الوقت الحاضر ، كانت تلك الحشرات تتلوى على طول عنقها وتتجه نحو داخل ملابسها الداخلية. كان الإحساس بالديدان محفزًا للخوف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشعر الناعم على الديدان الأصغر من مسامها يتلامس مع جلدها ، مما يتسبب في تكوين سلسلة من البثور الصغيرة المؤلمة والمثيرة للحكة ، ثم تدخل أوعيتها الدموية وتندمج في مجرى الدم.

كانت يو شيانغ خائفة جدًا من التفكير بشكل صحيح. جلست بصلابة على كرسيها المتحرك ولم تجرؤ على التحرك لأنها كانت تخشى أن تسقط الحشرات على شعرها في طوقها.

“تاو هونغ وليو لو ، اسرعى ، اسرعى ، اسرعى! ساعديني بسرعة في التخلص من هذه الحشرات ، فأنا غير مرتاحة للغاية! " حمل صوت يو شيانغ أثرًا من الخوف الشديد وهي تصرخ.

أخرجت ليو لو منديلها لمساعدة الآنسة الشابة في التخلص من تلك الحشرات الدهنية. دفعت تاو هونغ الصبي البالغ من العمر اثني عشر أو ثلاثة عشر عامًا ، الذي نزل خلسة من الشجرة إلى الأرض ، وتساءل بشراسة ، "ماذا فعلت ؟!"

تشانغ تشي ، الابن الوحيد لدوق جينغو ، كان مدللًا منذ أن كان صغيرًا. كان معروفًا بأنه "ملك الشياطين في العالم." اليوم ، كان يستخدم زوجًا من أعواد الخيزران لاصطياد الحشرات في الفناء ، وكان يخطط لإطعام الطيور بمجرد أن يصطاد ما يكفي من الحشرات لملء زجاجة. عندما كان على وشك النزول إلى الشجرة ، رأى أخته الكبرى تمشي مع شخص مشلول. كان فضوليًا للحظة واختبأ في الشجرة للتنصت. ومع ذلك ، عندما سمع محادثاتهم ، أصبح غاضبًا جدًا لدرجة أن رئتيه كانت على وشك الانفجار.

كانت الشقيقة الصغرى لعزبة ماركيز يونجل سيئة السمعة في العاصمة لكونها ماكرة ولئيمة وغير معقولة وكانت كلماتها حادة مثل السكين. واليوم يرى أنها كانت أكثر كراهية مما تقوله الشائعات عنها! لها أن تهين أفراد عائلته! من أعطاها العصب ؟!

لذلك دون التفكير في الأمر ، فتح Chang Qi غطاء الزجاجة وسكب زجاجة الحشرات بالكامل. في هذا الوقت ، تم دفعه أرضًا بواسطة تاو هونغ التي جرفت كفيه. أصبحت الكراهية عميقة أكثر فأكثر. نهض وركل تاو هونغ بقدم واحدة ، لكنه كان لا يزال يتمتع ببعض العقلانية ولم يضرب يو شيانغ. بدلاً من ذلك ، التقط غصينًا ميتًا بأوراق ذابلة على الأرض ، وحطمها في رأس يو شيانغ وأقسمها بفم كريه.

أرادت Chang Ya Fu في البداية منعه. ومع ذلك ، شعرت بفرح كبير في قلبها عندما رأت مظهر يو شيانغ المثير للشفقة على وشك البكاء. وهكذا ، تراجعت بضع خطوات ونظرت إليها في لامبالاة ، مثل تلك التي ينظر إليها أحد المارة.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن