25

2.6K 207 0
                                    

الفصل 49

استجوب الإمبراطور جين مومو بالتفصيل واكتشف أن دينغ كاي مينغ ، ابنة أخت دينغ تشاوي ، هى الشخص التي خدعت الأميرة التاسعة بالعديد من كعكات الأرز المقطعة المقلي. كانت حاليًا رفيقة الدراسة للأميرة السابعة.

على الرغم من أن هذا الأمر لم يكن بهذه الخطورة ، إلا أنه يعكس جرأة Deng Cai Ming وطبيعتها الجشعة ، والتي كانت من أكثر الصفات التي كان الإمبراطور يكرهها. لأن دنغ تشاوي قد أنجبت الأمير الثالث وكان الأمير الثالث قد حضر إلى البلاط الإمبراطوري ، وقام بعمل جيد في العديد من المهام التي تم تكليفه بها. كان الإمبراطور سعيدًا جدًا وخطط لترقية رتبتها في عيد ميلاد الإمبراطورة الأرملة. بعد كل شيء ، يجب على الأقل منح الأم البيولوجية للأمير لقب القرين الإمبراطوري.

ومع ذلك ، بعد هذا الحادث ، قام الإمبراطور على الفور بإزالة اسم دينغ تشاوي من قائمة منح الحريم الإمبراطورية. كان من الواضح أنها لم تكن المرة الأولى التي خدعت فيها دينغ كاي مينغ ليتل جوير ، ولم تكن الأميرة السابعة على علم بذلك. وبدلاً من إيقافها ، شاهدت المسرحية على الهامش. هل أعطت دينغ كاي مينغ للأميرة السابعة كل الأشياء التي أعطتها إياها الأميرة التاسعة؟

بينما كان الاثنان يلعبان بمجوهرات الابنة التاسعة ، سخروا أيضًا من غباءها؟ أين كان احترام رئيسك كأدنى منزلة؟ أين كانت العلاقة بين الأخوات؟ كيف يمكن لأميرة أن تكون ضحلة هكذا؟

لن يتوقف خيال الإمبراطور عن الهرب. كان يشعر بالاشمئزاز من Deng Zhaoyi ، التي لم تعلم أطفالها جيدًا. طلب صندوقًا من المجوهرات لقصرها وقال إنه يود أن يستبدلها بعلبة من كعكة الأرز المقلية المقطعة لتذوقها.

لم تفهم دينغ تشاوي ما الذي كان يحدث. نظرت إلى ابنتها ورأت أن وجه ابنتها أصبح شاحبًا فجأة. ثم أمسكت بها واستجوبتها. في النهاية ، كانت غاضبة جدًا لدرجة أن وجهها الجميل تشوه.

في هذه اللحظة الحاسمة من الترقية ، فجأة حدث أمر كهذا. لم تكن محظوظة فحسب ، بل تدهور أيضًا انطباع ابنها في قلب الإمبراطور. استمر هذان الشيئان عديم الفائدة في إفساد خططها!

في صباح اليوم التالي ، تم إرسال دينغ كاي مينغ من القصر من قبل اثنين من كبار السن من موموس. صدر أمر بعدم دخول القصر مرة أخرى أبدًا.

كان كل شيء منظمًا جيدًا ، وكانت الإمبراطورة تقرأ القائمة الجديدة للأسماء التي تتم ترقيتها. كانت قدرة الأمير الثالث المتميزة قد سلطت عليه الأضواء مؤخرًا. كانت هذه الأم المزعومة التي تعتمد على الابن. لترقية الأمير الثالث ، أراد الإمبراطور الترويج لـ Deng Zhaoyi ، وكان هذا شيئًا عرفته الإمبراطورة طوال الوقت. كان هذا الزوج من الأم والابن يشكلان تهديدًا كبيرًا للقصر الشرقي.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن