85

2K 181 3
                                    


الفصل 168

لم تجرؤ لين شي على استفزاز السيدة العجوزة منذ يوم المراجعة ، واكتفت بإحضار كلمات والدة عائلة تشانغ وابنتها إليها. عند رؤية السيدة العجوزة أصرت على فسخ الخطوبة بعد أن استجوبت ببضع كلمات ، تخلت أيضًا. بما أن السيدة العجوزة شهية ، فهي لا تريد فسخ الخطوبة في اليوم الذي تنتهي فيه فترة الحداد ، بل ترغب في تسويتها بعد نصف شهر وحتى أنها تنوي السماح لعائلة تشانغ بفتح فمها أولاً والذي يعتبر أيضًا الاحتفاظ بالآخر. القليل من المشاعر بين العائلتين.

بعد إعداد العديد من الهدايا المقبولة ، وصلت العائلة بأكملها إلى المدخل بالعربات حيث استقبلهم كل من الدوق جينغ قوه وزوجته باهتمام شديد.

لطالما كانت يو شيانغ وتشانغ يا فو ضيقة الأفق ، لذا عند رؤيتها للطرف الآخر ، قامت بتلويح شفتيها في ازدراء وشخرت كتحية ، لكن عندما رأت تشانغ تشي ، استخدمت سوط حصانها وكشفت عن نظرة قاتلة.

طلب الدوق جينغو من الإمبراطور بالفعل منح تشانغ تشي وريثه ولكن المرسوم الإمبراطوري لم يتم منحه بعد ، لذلك لا يزال بدون عنوان حتى الآن. على الرغم من أن Chang Ya Fu هي ابنة دوق ، إلا أنها ليست في رتبة النبلاء من الدرجة الثامنة ولا تحمل لقب Xiangjun ، وبالتالي ، من بين السيدات النبيلات الحاضرات ، تتمتع Yu Xiang بأعلى مكانة ومع استبدادها سمعة معروفة على نطاق واسع ، لا أحد يجرؤ على التقدم واستفزازها في هذه اللحظة.

شعرت يو شيانغ بسعادة بالغة لأنها استرخت. عندما أدركت أن ضوء الشمس كان مناسبًا اليوم ، أخذت كيسًا من طعام الأسماك وذهبت إلى الحديقة الخلفية لإطعام الأسماك بينما كان العديد من البوزي المتينين الذين لن يسمحوا لأي شخص بالاقتراب من حولها بسهولة. أمرت Chang Ya Fu الناس بمراقبتها باستمرار ورأت أنها لم تتحرك لفترة طويلة ، وقد أعفت نفسها قائلة إنها كانت تشعر بالتوعك وغادرت أولاً.

في الفناء الأمامي ، كان الدوق جينغ قوه يقوم بالتعويض عن طريق تقديم بعض النبيذ والأطباق إلى يو بين يان بينما كان يثرثر في حديثه عن مكانته العالية والكلمات التي كانت مليئة بالذنب والندم لأنه حثه مرارًا على الشرب.

يو بين يان الذي لم يشرب أبدًا حتى بعد تناول ألف كوب شرب فقط بوجه بارد. لم يقدم له أي رد مما جعل الدوق جينغو يشعر بالحرج إلى حد ما لأن عينيه أغمقتا ، وحتى بعد أن نطق بكل الكلمات الجيدة التي أعدها ، لم يكن الطرف الآخر مفتونًا على الإطلاق.

في هذه اللحظة ، ركضت الخادمة الشخصية للسيدة جينغو وتحدثت على عجل ، "إنه ليس ماركيز جيدًا. سقطت الآنسة يو الثالثة بطريقة ما في الماء أثناء إطعام الأسماك من البركة. على الرغم من أنها قد تم إنقاذها ، إلا أنها لا تزال فاقدة الوعي. طلبت منك عائلتنا سيدتي التعجيل وإلقاء نظرة ".

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن