الفصل 166
كان جسد يو شيانغ يشعر بالحكة في كل مكان. بمجرد أن دخلت العربة ، خلعت عصابة رأسها وفتحت طية صدر السترة من ملابسها ثم خدشت فروة رأسها في رقبتها وخدش رقبتها إلى ظهرها. إذا كان هناك لوح مشابك مليء بالمسامير أمامها ، لكانت قد دحرجت عليها دون اعتراض.
وسع خيالها المفرط في النشاط خوفها من الحشرات إلى أقصى الحدود.
عندما رأت شقيقها الأكبر يرفع ستارة العربة ، فإن الدموع التي كانت تحجمها لفترة طويلة تدفقت على الفور من حواف عينيها وهي تصرخ برقة ، "الأخ الأكبر ، أنا أشعر بالحكة".
يو بين يان أنزل الستارة على الفور ، واحتضنها بين ذراعيه وسألها بصوت خافت ، "أين الحكة؟ سوف يخدش الأخ الأكبر لك ".
"حكة ظهري." أشارت يو شيانغ إلى ظهرها.
مد يدا يو بين يان إلى ظهرها وسألها بصوت منخفض ، "هل هو هنا؟"
"قليلا إلى اليسار."
"قليلا إلى اليمين."
"مرتفع قليلا ، قليلا إلى أسفل."
أمرت يو شيانغ بالتمرير بشكل عشوائي ثم شعرت أن الحكة تزداد أكثر فأكثر لدرجة أنها كانت تتمنى أن تتمكن من رفع جلدها لترى ما إذا كان هناك أيضًا علقة مخبأة تحتها. ثم تذكرت الوقت الذي غمرت فيه تشانغ تشي جسدها ممتلئًا بالديدان التي ربما اخترق القليل منها في جسدها على طول أذنيها أو عينيها أو أنفها تمامًا مثل أحفاد الإمبراطورية الصغار.
كلما تأملت بعمق ، تشبثت برقبة أخيها الأكبر ولم تستطع التوقف عن الارتجاف.
شعر يو بين يان بالمرح والحزن. بحث كفه الكبيرة مباشرة في ملابسها ورفع ملابسها الداخلية برفق ثم استمر في التجول حول ظهرها الناعم ، لتهدئة كل شبر من بشرتها باهتمام.
المكان الذي انزلقت فيه راحة اليد لم يعد يشعر بالحكة ، وبدلاً من ذلك شعر بالوخز والخدر وشعر براحة شديدة. توقفت يو شيانغ عن الاهتزاز ورفعت أكمامها لتظهر لأخيها الأكبر القشعريرة التي غطت ذراعيها بالكامل ، "إنها حكة هنا أيضًا والجسم كله حكة بشكل لا يطاق. هل تعرف ذلك أيها الأخ الأكبر؟ " انحنت أقرب ، عضت شحمة أذن الشاب وتهمست ، "خرجت علقة من أنف حفيد الإمبراطور الصغير ، وهي حية وأمسكت بها بيدي."
مدت يدها اليمنى ، صافحته ، "هنا ، يدي ما زالت مخدرة."
فرك يد يو بين يان الأخر ذراعها بلطف ، وفك ربط رداءه الخارجي وجمعتها بين ذراعيه ، وفركتها لأعلى ولأسفل لفترة طويلة. ثم احتفظ بأصابعها في فمه حيث لحس لسانه وانزلق بين أظافرها لإزالة الخدر.
تردد صدى صوت أجش وغير عادي في العربة ، "هل هو أفضل الآن؟"
فجأة ، شعرت يو شيانغ نفسها بالاحمرار ، واحمرار الأذنين والقلب ينبض بجنون. أين كانت هناك أفكار أخرى للتفكير في أمور أخرى. أومأت برأسها وهي تفرك أطراف الأصابع التي تم لعقها ثم أومأت برأسها مرة أخرى وبعد لحظة من الصمت ، حفرت في رداء أخيها الأكبر.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...