الفصل 101لم يكن يو بين يان في عجلة من أمره للمغادرة بعد أن حمل أخته الصغرى إلى الغرفة. ذهب إلى الخارج لعصر منديل مبلل لمسح المكياج الثقيل على وجهها.
الوردة الشائكة تتحول على الفور إلى قطعة من العسل الحلو الذي يذوب تحت أشعة الشمس الساطعة. كانت هذه النعومة والحلاوة تزدهر أمامه فقط ، مما جعل قلب يو بين يان يرتجف من أن اندفاعة من الخدر المستمر تدفقت إلى أطرافه من خلال قلبه الذي كان مسكرًا أكثر من تناول عدة عبوات كبيرة من النبيذ القوي.
قام بملامسة خد أخته الصغيرة الرقيق بينما كان يحدق بها لمدة نصف يوم قبل أن يلاحظ شفتين حمراء زاهية لا تزال باقية على شفتيها. باستخدام إصبعه ، فركها بلطف قبل وضعها في فمه لتذوقها بعناية. لقد كانت حلوة بالفعل.
فتحت يو شيانغ زوج من عيون القطط السوداء والبيضاء شديدة التباين وسألت ببساطة ، "هل هو حلو؟ أضع الكثير من شمع النحل وكمية كبيرة من بتلات الورد ".
"حلو ، لكن يمكن أن يكون أحلى قليلاً." مرر يو بين يان المنديل إلى ليو لو المذهولة إلى حد ما قبل أن يخلع حذائه وينهض على الديوان ، ثم سحب أخته الصغرى بين ذراعيه. أخرج كتابًا منوعات من خلف الوسادة وتصفحه على مهل دون نية المغادرة.
في قلبه ، حملت ليو لو حوض الماء وخطت خطوات ثقيلة. بغض النظر عن الشكل الذي بدا عليه المرء ، كان سلوك ماركيز غريبًا إلى حد ما الآن. أليسوا أخًا وأختًا ، لكن لماذا يبدوان كزوجين شابين حديثي الزواج بدلاً من ذلك؟
لم تشعر يو شيانغ بالقلق على الإطلاق. ضحكت بسعادة وقطعت صدر شقيقها الأكبر الصلب وهي تتفوه بشكل مزعج ، "كم من شمع العسل يجب أن أستخدمه لجعله أحلى قليلاً؟ أنا أصنع أحمر شفاه وليس حلوى. منذ متى يحب الأخ الأكبر الحلوى كثيرًا؟ "
منذ أن كنت معك. ومع ذلك ، لم يجرؤ Yu Pin Yan على تفريغ هذه الكلمات الآن. قام بقرص أصابعها الجميلة وأشار بمعنى مرجعي ، "الطرق المختلفة لتناول الطعام سيكون طعمها مختلفًا بشكل طبيعي."
"هل هناك طرق مختلفة لتناول أحمر الشفاه؟" غطت يو شيانغ فمها وهي تضحك بخفة عندما عبر بصرها ضوء ساطع مفاجئ. بينما كانت تفكر في الأمر ، تحدثت تاو هونغ وهي ترسم الستار وقالت ، "ملكة جمال الشباب ، جين مومو هنا!"
تلاشى هذا الضوء الساطع في ومضة ولم يتم العثور عليه مرة أخرى.
جين مومو كانت الخادمة الشخصية للين شي ، وفي ذكرى يو شيانغ ، لم تدخل قط إلى فناء منزلها الصغير باستثناء الوقت الذي أرسلت فيه التمائم الشريرة. ربما كان لديها ما تطلبه هذه المرة.
"دعها تدخل." لقد تحملت في ذراعي يو بين يان ورفعت رأسها لقراءة الكتاب المتنوع معه.
اهتزت جين مومو من المشهد أمامها. عند رؤية الشقيقين ، كان أحدهما وسيمًا منقطع النظير بينما كانت الآخرى جميلة بشكل لا يضاهى ، يتعانق مع بعضهما البعض. كانوا نصف متكئين على الديوان وهم يقرؤون كتابًا معًا. كانت رؤوسهم متقاربة جدًا لدرجة أن أطراف الأنف تكاد تكون مضغوطة معًا ، ناهيك عن أن التنفس الذي اختلط بالفعل مع بعضهم البعض كان لا ينفصل.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...