53

2.2K 193 0
                                    

الفصل 105

عندما وصلت الأم وابنتها ، كانت السيدة العجوز تصلي صلاة الصباح. إذا كانت لين شي متيقظة ، لكانت قد عرفت العادة التي طورتها السيدة العجوزة على مدار الأربعة عشر عامًا الماضية. ومع ذلك ، كانت لين شي منحازة إلى الغفلة ، مما أدى إلى اضطرار ابنتها للجلوس في القاعة الجانبية والانتظار. لقد رأوا فقط السيدة العجوزة ، التي كان جسدها مغطى برائحة البخور ، تخرج بدعم من Ma Momo بعد الانتهاء من إناءين من الشاي.

"أليست هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها لتعبر عن احترامك بعد أربعة عشر عامًا؟ من الصعب حقًا الحصول عليها ". اتكأت السيدة العجوز على الأريكة وارتشفت كوب الشاي ببطء ، ولم تنظر حتى إلى لين شي.

أول مرة تحترمها منذ أربعة عشر عاما؟ ما الذي كانت تفعله الأم خلال الأربعة عشر عامًا الماضية؟ مذهولة ، أطلقت Yu Miao Qi نظرة على Lin Shi. وفهمت الآن فقط لماذا كانت العلاقة بين حماتها وزوجة الابن جامدة للغاية.

كانت لين شي محرجة إلى حد ما. كانت تفكر في كيفية كسب ود حماتها عندما جاءت يو سي يو وسط ندى الصباح. بدت متفاجئة قليلاً برؤية لين شي هنا ، ثنت ركبتيها على الفور.

أعطى هذا فرصة للين شي لتخليص نفسها من هذه اللحظة المحرجة ، لذلك كان من النادر أن تظهر لين شي موقفًا أكثر من معتدلة تجاه ابنة شو أكثر من ذي قبل حتى أنها دعمت ابنة شو شخصيًا.

لوحت السيدة العجوز بيدها مما سمح للجميع بأخذ مقاعدهم عندما اجتاحت بصرها مباشرة إلى خصر يو مياو تشي فتحت فمها على ما يبدو دون قصد ، "لماذا لم تزين السحر الوقائي الذي أعطيتك إياه؟ لقد كرّسها الرهبان البارزون الذين يستطيعون صد المظلومين وضمان السلامة ".

دون أدنى قدر من الندم ، أجابت يو مياو تشي بابتسامة خافتة جميلة ، "ردا على الجدة. هذا لأنه هدية من الجدة لا تجرؤ هذه الحفيدة على ارتدائها كل يوم خوفا من البلى ، لذلك تضعها الحفيدة تحت الوسادة لضمان نوم عميق. حفيدة تود أن تشكر جدتك على لطفك ورعايتك.

لولا حقيقة أن السيدة العجوز قد أُبلغت بهذا ، فلن تتمكن حقًا من تمييز أدنى تلميح من الاستياء والازدراء من الوجه الذي ابتسم بصدق. لم تكن شديدة البرودة فحسب ، بل كانت أيضًا جيدة جدًا في التظاهر. كيف قامت عائلة شين بتربيتها لتكون هكذا؟ وجود مثل هذا المصير الشرير والطبيعة بدم بارد ، سيكون من الكارثة توطينها في أي عائلة.

لم تنكر السيدة العجوز كراهيتها السابقة لـ Yu Miao Qi بسبب تحيز لين شي ، والذي كان في الأصل فقط بسبب خلافها مع لين شي. ومع ذلك ، عندما قابلت الشخص الفعلي ، تحول جزء أو جزأين من الكراهية إلى سبعة إلى ثمانية أجزاء من الكراهية.

كلما تصرفت Yu Miao Qi أكثر لائقة أمامها ، كلما سلطت الضوء على طبيعتها الغادرة والشرسة على الخبيثة. مجرد إهداء قطعة من الورق الساحر أثار ضغائنها ، لذلك كم  تحمل كراهية مريرة ليانير ، الذي تسبب في سجنها مرتين وأيضًا إلى أي مدى كان ازدراءها بدافع الغيرة من شيانغ إير ، التي تشغلها موقف مبجل؟

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن