125

1.6K 140 0
                                    

الفصل 248


كانت سمعة Yu Pin Yan مشهورة جدًا وكانت مهاراته في فنون الدفاع عن النفس استثنائية جدًا لدرجة أن اسمه وحده كان يعادل عشرات الآلاف من الجنود - قاتل حقيقي في ساحة المعركة. ودفعت أنباء وفاته وقيامته جيش البربر الغربي إلى حالة من الفوضى. علاوة على ذلك ، لم يكن معروفًا من أين جاء الهجوم المفاجئ لـ 50،000 جندي من الخلف ، لكنه كان مثل جيش إلهي ينزل من السماء.

استقر الجبن في سيكولوجيتهم. نتيجة لذلك ، فقدوا تمامًا الرغبة في القتال في ساحة المعركة. في يوم وليلة واحدة فقط ، عانى الجيش البربري الغربي من تراجع وهزيمة متكررة. لم يقتصر الأمر على عودة المدن المكتسبة حديثًا في مقاطعة Wulan و Fengxing إلى Han ، ولكن تم دفعها أيضًا إلى ضفاف نهر Wu بواسطة Yu Pin Yan. في حالة اليأس ، لم يكن لديهم خيار سوى المخاطرة بالخوض عبر النهر.

للسباحة عندما كان القلب ممتلئًا بالرهبة والفوضى ، تسبب هذا الارتباك في غرق العديد من أفراد الجيش البربري الغربي وعكس مسار المعركة على الفور إلى الأبد.

من الواضح أن الأمير الثاني للبرابرة الغربيين ، عاري الأرجل ، أصبح هدفًا سهلاً. صدمه سهم Yu Pin Yan وسقط من على حصانه. وسرعان ما قيده عدة جنود من رتب منخفضة وسحبوه إلى الثكنات.

على الرغم من تحول مد المعركة ، إلا أن جيش هان ما زال يعاني من خسائر فادحة. بينما لم يتكبد جيش فانغ دا البالغ قوامه 50 ألف جندي خسائر بشرية ، فقد يو بين يان أكثر من النصف. لم يتبق سوى ثلاثة رجال في الجيش المركزي. تم نصب كمين للجانب الأيمن ، وبالكاد نجا بضعة آلاف من الرجال. فقط الجيش اليساري بقيادة شو ماو عانى مئات الضحايا ، وكانت هذه معجزة.

ومع ذلك ، كانت هذه المعجزة واضحة للعين الفطنة.

بالنظر إلى تقرير المعركة في يده ، ضحك Yu Pin Yan ببرود وأمر رجاله على الفور باستقبال Yu Xiang والسيد Ku Hai ، الذين كانوا يقيمون في Xuluo Road ، إلى مقاطعة Wulan.

في هذه اللحظة ، كان البلاط الإمبراطوري للغرب البربري في حالة هرج ومرج. خاض العديد من الأمراء الإمبراطوريين الذين يقودون قبائلهم معركة فوضوية. كلهم أرادوا القتال من أجل أعلى منصب في السلطة.

انتظر يو بين يان. لتقليل الضرر الذي لحق بجيش الهان ، انتظر حتى هزيمة الجيش البربري الغربي داخليًا قبل أن يلقي الضربة القاتلة. ولكن من أجل شل البرابرة الغربيين ، أرسل رسالة إلى الإمبراطور البربري الغربي يطلب منهم فدية بالأرض والماشية والأغنام وخيول الحرب والذهب. كان هذا لمنحهم الوهم بأنه كان ينوي السعي إلى السلام.

بعد أن تم ترتيب كل شيء ، سار إلى الزنزانة ، وأخذ سوطًا كان مغمورًا في الماء المالح من جندي وضرب الأمير الثاني بشدة. تردد صدى عواءه البائس في الفضاء الضيق ، مما جعل المرء يشعر بالرعب.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن