الفصل 109ركضت تاو هونغ وهى تحمل حاوية طعام فارغة ، واصطدمت بطريق الخطأ بـ Liu Lu التي كانت على وشك الخروج من الغرفة.
"الفتاة السخيفة ، أين فطورنا؟ لماذا عدت بحاوية طعام فارغة؟ "
"انها غير جيده، انه غير جيد. أليست السيدة الصغيرة الثانية شريرة لأنها تشكو الآن للماركيز؟ لقد رأيتها فقط تتأوه وتسحب الماركيز في طريقي. غير معروف كم عدد الأشياء السيئة التي قالتها عن الآنسة الشابة ".
"هل هناك شيء من هذا القبيل؟" استدارت ليو لو على عجل ، ناظرة إلى سيدتها التي كانت منشغلة بوجباتها وتذمرت ، "يا ملكة جمال ، لماذا تشاجرت معها بهذه السرعة لأنها لم تستفزك. كيف تشرح عندما يأتي الماركيز لاحقًا؟ بعد كل شيء ، لم تعد إلى المنزل منذ أربعة عشر عامًا ، يجب أن يشعر الماركيز بمزيد من الحزن تجاهها ".
لوحت يو شيانغ بيدها بلا مبالاة ، ومع ذلك تدحرجت عيناها مباشرة من الباب.
بعد ربع ساعة ، داس Yu Pin Yan بالفعل خلال ضوء الصباح وتخط العتبة ، ثم جلس على طاولة الطعام المبعثرة مع وجبة الإفطار.
"عصيدة الدجاج المبروشة لذيذة جدًا ، هل يريدها الأخ الأكبر؟ دعني أطعمك. التقطت يو شيانغ ملعقة من العصيدة ونفخت لتبريدها ثم أحضرتها إلى فم أخيها الأكبر بعناية.
وجهه الناعم والوردي الرقيق استقبلته بابتسامة مشرقة وسط شمس الصباح ، في حين أن الرائحة المالحة لعصيدة الدجاج الممزوجة برائحة زهر الخوخ وزهرة اللوتس تضفي المذاق الحلو الذي يزيد الشهية.
تحركت تفاحة يو بين يان قليلاً. احتفظ بالملعقة في فمه ، وشرب العصيدة وسأل: "من هو متعجرف يخفي نوايا شريرة. أخبر ، ما هو الشيء السيئ الذي فعلته؟ "
"ما هو الشيء السيئ الذي يمكنني فعله في الصباح الباكر؟" دفنت يو شيانغ رأسها وحشت فمها.
انتظر يو بين يان أن تنتهي من البلع قبل أن يقرب فكها وتحول الوجه الجميل نحو نفسه ثم استمر في السؤال ، "لماذا منعت يو مياو تشي من الاقتراب مني؟"
استغربت يو شيانغ حواجبها ، "لا أحب ذلك."
"لماذا لا تحبى ذلك؟"
"القلب يشعر بعدم الارتياح!"
"كلاهما أختان صغيرتان ، لماذا أنت غير مرتاحة؟"
"إنه أمر غير مريح. قلبي يؤلمني هكذا! " شعرت يو شيانغ بالحزن الشديد لأنها التقطت السوط المعلق من مسند ذراع الكرسي المتحرك وضربت ذراع شقيقها الأكبر وهي غاضبة ، "أنت كاذب. قلت إنك تحبني وحدي فقط ، لكنك وبختني في الواقع بسبب Yu Miao Qi! هل تعرف كم هي سيئة؟ أحرقت سحر الحماية الذي أعطته لها الجدة. هي لا تكرهني فقط بل تكرهك أنت أيضًا لا تدري كم من الأفكار الشريرة تخفيها في بطنها! لقد أخبرتني بوضوح أن أبتعد عنها ، ومع ذلك هربت لتقترب من نفسك. أنت كاذب كبير! "
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...