الفصل 29أدركت Yu Si Yu فقط أن شقيقها الأكبر كان أيضًا في الغرفة عندما اقتربت. كانت إحدى يديه تعانق يو شيانغ مع تعبير لطيف وناعم على وجهه لم تره من قبل. من الواضح أنها كانت لقيطًة لكنها أخذت بثبات موقف ابنة دي في قصر ماركيز يونغل الذي كان لدى جدتها وشقيقها الأكبر ميل إلى إفسادها أكثر. نظرت إليها يو سي يو ببرود لأنها إلى حد ما لم تستطع تقدير ما السحر الذي استخدمته يو شيانغ مع كليهما.
كان عدم القدرة على الحساب أمرًا آخر ، ولكن بدون مساعدة يو شيانغ المالية وكذلك إثارة كره كل من الأم والجدة ، لم تكن أيامها سهلة على الإطلاق. تم استبدال الخادمات في فناء منزلها تمامًا لأن استخدامهم كان غير مريح لها على الإطلاق. كما أرسلت لين شي عن قصد أكثر من بوزي عجوز شرس سيتبعها أينما ذهبت ويراقبها بعناد.
هذا النوع من الشعور القمعي بالسيطرة على كل كلمة وكل فعل يمكن أن يجعل المرء يشعر بالجنون حقًا ، لكن ما جعل يو سي يو يائسة حقًا هو أن الجدة لم تجعلها تتواصل مع الآخرين لأكثر من شهرين. كانت تبلغ الآن من العمر اثني عشر عامًا ويجب أن تلتقي بالعديد من النساء من عائلات أخرى على أمل الحصول على زواج جيد في المستقبل.
إذا لم تتطابق معها الجدة ، فسيكون من النادر أن تطلب عائلة نبيلة الزواج من ابنة شو مثلها. من المحتمل أن يتم تزويجها بشكل عرضي عندما تصل إلى سن الزواج ربما من مدير رئيسي من ست مراتب أو مسجل رسمي من سبع مراتب والذي يمكن اعتباره الخيار الأفضل ، فلن يكون مصدر رزقها المستقبلي غنيًا وقويًا بشكل لا نظير له. في قصر ماركيز يونجل بعد الآن.
كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت بأنها غير راغبة ، وبالتالي لم يكن لديها خيار سوى القدوم لتزلف بوقاحة على يو شيانغ مرة أخرى. بمجرد اقترابها ، سمعت ضحكها المزعج تمامًا مثل دجاجة صغيرة ، وبالتالي بسبب بؤسها الداخلي ، لم تستطع إلا أن تقول بعض الكلمات لمساعدة الخادمات. لم تكن تعتقد أنها ارتكبت أي خطأ لكنها أذهلت بنظرة يو بين يان الباردة.
ما هي أكبر مشكلة أن تصاب بالشلل! سرعان ما يفسد الأخ الأكبر والجدة لها ! يجب الاعتناء بها وإسقاطها ميتة عندما تعود يو شيانغ الحقيقية!
كانت يو سي يو تفكر في الخسارة سراً ، لكن وجهها حمل الابتسامة الخافتة اللطيفة عندما استقبلت يو بين يان ثم استدارت نحو يو شيانغ وقالت بشكل غير عادل ، "لا ينبغي للأخت الكبرى أن تتدخل طالما أن الأخت الصغرى سعيدة"
كان Yu Pin Yan ينظر إليها بلا مبالاة من جانبها ، وبالتالي لم تكن قادرة على نطق أي من الكلمات المعبأة في زجاجات في هذه اللحظة ووقفت بشكل محرج خارج النافذة.
دعمت يو شيانغ خدها بيد واحدة بينما كانت تميل إلى النافذة دون اتخاذ أي مبادرة للاستفسار عن زيارتها أو دعوتها إلى الغرفة وتركتها تقف ببساطة تحت أشعة الشمس الحارقة. كانت الابتسامة على وجهها ركود ثالث عشر وسبعة عشر قساوة. انسحب كل من Cui Ping و Cui Xi لفترة طويلة إلى جذر الجدار.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...