الفصل 51
منذ أن استيقظت يو شيانغ من كوابيسها وركعت في القاعة البوذية لمدة يوم وليلة ، شعرت السيدة العجوز أن الحياة بدأت تزداد صعوبة. كل يوم ، منذ اللحظة التي فتحت فيها عينيها ، كانت تسأل عما إذا كانت هناك أي تقارير حرب تم إرسالها إلى العاصمة من ساحة المعركة الشمالية الغربية ، وما إذا كان الماركيز قد أرسل أي رسالة.
لم يكن بإمكانهم فعل أي شيء سوى هز رؤوسهم.
ستلتفت السيدة العجوز بعد ذلك لتسأل يو شيانغ عن الحلم الذي كانت تحلم به. كانت يو شيانغ تضغط على صدرها وتبكي لأنها تتألم. جعل تعبيرها البائس السيدة العجوز تتساءل عما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا ، لكن كان عليها فقط الاستسلام واستدعت طبيبًا على عجل.
هكذا ، مر نصف شهر. أخيرًا ، انشغال السيدة العجوز بمسألة أخرى —- السيد كو هاي ، راهب من معبد زينجو ، عاد من رحلته ووضع شين تونج للأشخاص الذين جمعهم القدر. وفي غضون ثلاثة إلى خمسة أيام على الأقل وعشرة أيام على الأكثر ، كان يبحر عائداً إلى بلد تيان تشو لتحسين تربيته الروحية.
بالحديث عن السيد كو هاي ، كان الشخصية الأسطورية في أسرة هان. قبل سبعين عامًا ، كان الإمبراطور المؤسس ، الإمبراطور شنغ زو ، مجرد ماركيز صغير في واحدة من آلاف الأسر. لقد كان محظوظًا بما يكفي لرسم "عصا الإمبراطور" للسيد كو هاي في معبد غوانغ جي وأجرى محادثة معه. قبل مغادرته ، قدم له السيد كو هاي قطعة من العشب البري ، تحتوي على جملتين تنصان على أن "التنين يسافر في السماوات التسع والقارات الخمس تحت الأرض هي نفسها".
لم تكن هذه القصيدة جيدة جدًا ، لكن الكلمات كانت ميمونة. قام الإمبراطور شنغ زو بتثبيته وعلقه في غرفته حتى يوم صعوده إلى العرش ، ثم فهم. كانت هذه الاستشارة التي أجراها حيث سأل بجدية عن المعنى ، ومع ذلك لم يرد السيد كو هاي أن يخبره - - الخطة الخامسة والتاسعة ، أكثر الأرض احترامًا تحت السماء. لم يظن أحد أن عائلة ماركيز الصغيرة ستصبح سيد الأرض الشاسعة بعد بضع سنوات.
بعد ذلك ، تمت إعادة تسمية معبد Guang Ji إلى معبد Zheng Guo بموجب مرسوم الإمبراطور. أصبح تشين تونغ من سيد كو هاي موضوعًا للعبادة في عهد أسرة هان. منذ ذلك الحين ، مرت سبعون عامًا ، وكان مظهر السيد كو هاي لا يزال كما هو ، ويبدو أن الوقت قد نسي تقدمه في السن.
وبسبب كل هذا ، أصبحت وضعه أكثر صعوبة في الاقتراب منه وأكثر استحسانًا.
بمجرد أن تلقت السيدة العجوز هذا الخبر ، أرسلت على الفور شخصًا لإعداد العربة للتوجه إلى معبد تشنغ قوه.
"دع الخادمة ترتدي المزيد من الملابس من أجل Xiang'er. لا تدعها تصاب بنزلة برد في الطريق إلى هناك ". حثت بصعوبة.
وقف ما مومو على الشرفة ونظرت إلى السماء. قالت بتردد: "سيدتي العجوز ، إنها تمطر في الخارج. الطريق موحل ويصعب السير فيه. من الأفضل الذهاب في يوم آخر ".
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...