الفصل 254
جلست يو شيانغ مع شقيقها الأكبر لإجراء محادثة صغيرة ، فقط لتعلم أن لين شي ساعدت الفرع الثالث من عائلة (يو) في تشويه سمعة يو بين يان. كانت غاضبة للغاية لدرجة أن أسنانها كادت أن تنكسر لأنها صريرتها.
"اعتبارًا من الآن ، كان الفرع الثالث من عائلة (يو) في العاصمة منذ ما يقرب من شهر. إنهم يعيشون في الفناء المقابل لمزرعة ماركيز يونجل وهم يركضون كل يوم من أجل التبرير. من أجل الإطاحة برئيس الوزراء والتطهير الكامل لسلطة ولي العهد في البلاط الإمبراطوري ، يبذل الأمير الخامس وأنصار الأمير السادس قصارى جهدهم لتحقيق ذلك. هناك شائعات بأنه لن يتم إعادة يو جون وي فقط ، ولكنه سيرث أيضًا لقب ماركيز يونجل وستتم استعادة لقب ابنه الأكبر. سيكون الفرع الثالث من عائلة (Yu) هو الخط الأبرز لعائلة Yu في المستقبل. وكل من تعامل معهم Yu Pin Yan يتدفقون الآن إلى جانب Yu Jun Wei. هناك فرصة كبيرة له ليصبح بطريرك العشيرة. إنه ليس قاسيا مثل يو بين يان. بعد عودته ، وضعت لين شي ويو مياو تشي تحت رعايته. علاوة على ذلك ، يزور السيدة العجوزة كل يوم ، ويقول إنه يريد إعالتها ". شرح شين يوان تشي ببطء الوضع الحالي لعائلة يو.
كانت أطراف أصابع يو شيانغ ترتجف وهي تستمع. قالت بقوة ، "هذا الفرع الثالث الجيد من الأسرة! هذه محاولة متعمدة لإغضاب السيدة العجوزة. لم يكتسبوا السلطة بعد ، لكنهم أصبحوا متفشيين للغاية. سيأتي الوقت عندما يكونون هم من يبكون. لطالما اعتقدت أن لين شي سيكون لديها على الأقل بعض المشاعر تجاه الأخ الأكبر ، لكنني لم أتوقع أنها ستفتري على شرفه بعد أن علمت بوفاته. حتى النمر الشرير لن يأكل شبله إنها أسوأ من الوحش! "
صُدم شين يوان تشي بشدة من تصرفات لين شي ، لكنه شعر أيضًا أن تحيز أخته الصغرى كان غير عادل. لقد سخر ، "يو بين يان لديه أم أسوأ من الوحش ، وأخت صغيرة لا قلب لها ولا تشكر. أنا ، شين يوان تشي ، أنا الأكثر إثارة للشفقة منهم جميعًا. لم يتبق لي سوى فرد واحد من عائلتي والذي دائمًا ما يقف إلى جانب الغرباء بدلاً من أفرادها ويغادر دون أن ينبس ببنت شفة ، مما يجعلني أشعر بالقلق وأواجه صعوبة في النوم ".
كانت يو شيانغ محرجة جدًا من تعليقه بأنها عانقته وتصرفت بغنج. نظرًا لأن الزوجين من الأشقاء يقضيان وقتًا أطول معًا ، تكمل شخصيتهما بعضهما البعض ، وقد تم استبدال تحفظهما الأولي وغرورتهما منذ فترة طويلة بقرابة متماسكة.
بعد إقناع شقيقها ، أعدت يو شيانغ هدية على الفور وذهبت لزيارة السيدة القديمة في ضواحي العاصمة.
في هذه الأثناء ، كانت يو مياو تشي ترتدي ملابسها. وقفت خلفها خادمتان جميلتان ، وقد أعطتهما تشو شي ، زوجة يو جون وي.
"السيدة الصغيرة ، أي من مجموعات زينة الشعر هذه تحبها؟" كانت الخادمتان يحملان صندوقين يحتويان على إكسسوارات رأس فاخرة مزينة بالأحجار الكريمة واللآلئ.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...