الفصل 268
كانت المأدبة فخمة ، وفتحت عدة أواني نبيذ منحها الإمبراطور. شكلت العائلتان بالفعل رابطة عميقة بعد فترة طويلة من التجارب والمحن معًا. في هذا الوقت ، كانت العاصفة قد انتهت ومن هنا فصاعدًا كانت مجرد إبحار سلس. كان هناك الكثير من الأشياء التي يمكنهم التحدث عنها.
صعدت يو شيانغ على قدمي شقيقها الأكبر عدة مرات وطعنته في فخذه بأطراف أصابعها. بدت جادة للغاية على السطح ورفعت زجاجها وقالت ، "تعال ، من أجل لم شمل عائلتنا ، فلنشرب جميعًا!" بعد الانتهاء من جملتها ، استنزفت الكأس في جرعة واحدة.
نظر إليها يو بين يان بحماس وشربها أيضًا في جرعة واحدة. السيدة العجوزة والآخرون فعلوا الشيء نفسه أيضًا. كانوا يشربون بعضهم البعض ، وشيئا فشيئا ارتفعت أرواحهم. في النهاية انتهوا من هذه الجرار العديدة من النبيذ. أحبت يو شيانغ الشرب لكنها لم تكن شاربة جيدة. بعد شرب بضعة أكواب من النبيذ ، أصبحت منتشية لكنها لا تبكي ولا تنام بعمق. كانت تسند خديها فقط وتحدق في شقيقها الأكبر بجانبها بنظرة عاطفية بلا تحفظ.
تحول قلب وعقل يو بين يان إلى فرط النشاط ، مثل النمل في مقلاة ، عندما رأى بصرها. تمنى أن يتم طرد الجميع ثم أخذ الفتاة الصغيرة بين ذراعيه للاعتزاز بها.
عندما لاحظت السيدة العجوزة حالة حفيدتها الحمقاء ، ابتسمت وتذكرت ، "شيانغ إير في حالة سكر. عندما تكون في حالة سكر ، لا تتعرف على أي شخص سوى شقيقها الأكبر. حسنًا ، لقد تذكرت عندما تحب الغناء عندما تكون في حالة سكر. أتذكر خلال عشاء لم الشمل ، لقد شربت وطلبت منها الغناء. يمكنها أن تلعب دور فرقة أوبرا بمفردها مثل دور الذكور ، والأدوار الأنثوية ، ودور الرجل الملون ، ودور الرجل العجوز ، والدور الكوميدي بسهولة مثل دور اليد. إنها تحب فقط أن تتصرف بإرادتها وتخلق مشهدًا ".
"أدرك أنها لن تتعرف على الناس عندما تكون في حالة سكر ، لكنني لم أكن أعرف أنها تحب الغناء أيضًا." أعجب شين يوان تشي على الفور وحاول ، "شيانغ إير ، غنى أغنية لنسمعها."
نظرت إليه يو شيانغ بتكاسل ثم إلى أخيها الأكبر بجانبها. رفعت يدها برقصة الأوركيد بينما كانت تغني بصوت شبيه بالطيور ، "الطيور في الأشجار في أزواج. المياه الصافية والتلال الخضراء تبتسم. أنت تحرث الحقول وأنا نسج القماش. أنت تحمل الماء وسقي الحديقة. على الرغم من أن مسكن الكهف رديء ، إلا أنه يمكن أن يحمينا من الرياح والمطر. الحب بين الزوج والزوجة حلو حتى عندما يتألمان. من الآن فصاعدًا ، لن نعاني بعد الآن من هذا الاستعباد ، وسيعود الزوج والزوجة معًا إلى المنزل ".
كانت تتنقل بين أصوات الذكور والإناث بسهولة. وبينما كانت تغني ، لفت ذراعيها حول رقبة أخيها الأكبر وكررت جملة "الحب بين الزوج والزوجة حلو حتى لو عانوا" عدة مرات.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...