110

1.8K 166 1
                                    

الفصل 218


في اليوم التالي ، وصل كو هوي إلى قصر ماركيز كما وعد وأمسك معصم يو شيانغ لأخذ نبضها بدقة.

بعد ربع ساعة ، عندما رأت السيدة العجوز أن لديه تعبير متأمل ، سألت السيدة العجوز بطريقة قلقة بعض الشيء ، "سيد عظيم ، هل ما زال بإمكان زيانجر شفاء ساقها؟"

لم يجب كو هوي. بدلا من ذلك ، انحنى لخلع أحذية يو شيانغ المطرزة. ومع ذلك ، تم الاستيلاء على معصمه بقوة من قبل يو بين يان. على الرغم من أن Ku Hui كان راهبًا بوذيًا منذ أن كان في الثانية من عمره ، عندما واجه بنظرته المتجمدة ، شعر أن عقله يرتجف وأصيب بالبرد حتى عظامه. وأوضح على عجل ، "  هذا الراهب المسكين يريد فقط إلقاء نظرة على جرح المستفيد يو شيانغ ، حتى يساعد في التشخيص."

"لا يوجد اتصال مباشر بين الرجال والنساء." حذر يو بينيان كلمة بكلمة.

ابتسم كو هوي بمرارة وقال ، "المحسن يو ينحرف عن الجوهر بالتشبث بالوعي الخارجي ، الراهب المسكين لا يرى إلا المريض في عيني. لا فرق بين الرجل والمرأة. إن أبسط أربع طرق للتشخيص هي النظر والشم والاستفسار وتشخيص النبض. لا يمكن استخدام أحدهما دون الآخر. إذا لم يسمح المتبرع للراهب المسكين بفحص الجرح ، أخشى أن يكون علاج المستفيدة يو شيانغ خاطئًا ".

تجعد يو بين يان جبينه وتركه ببطء. ألقى Ku Hui نظرة سريعة على معصمه الأحمر قليلاً والمتورم ، ولم يستطع إلا أن يهز رأسه ويبتسم بمرارة.

على الرغم من أن يو شيانغ عاشت في عهد أسرة هان لمدة خمس سنوات ، إلا أنها كانت شخصًا من العصر الحديث ، ولم تولي أهمية كبيرة لعدم وجود اتصال مباشر بين الجنس الآخر. عندما كان الاثنان يتجادلان ، خلعت حذائها المطرز من تلقاء نفسها ، ولفت الجزء السفلي من سروالها ، وضغطت على ركبتها ، "انظر ، في ذلك الوقت ، تم إجراء شق أفقي على ركبتي ، وهذا هي الندبة ".

كانت الندبة طويلة جدًا ومقطعة قطريًا وقطعت ساقيها على التوالي. على الرغم من مرور خمس سنوات ، إلا أن الندوب المروعة لا تزال تظهر مدى دموية المشهد.

علقت السيدة العجوز رأسها ومسحت دموعها ، وكان وجه يو بين يان قاتمًا. كانا Yu Si Yu و Yu Miao Qi خائفين للغاية لدرجة أنهم أداروا رؤوسهم ولم يجرؤوا على النظر مرة أخرى.

ابتسم كو هوي بصوت خافت في يو شيانغ قبل أن يجلس لفحص الجرح مرة أخرى. قام أيضًا بتدليكها بأصابعه وضغطها ، وطرق على الرضفة بمطرقة صغيرة.

عندما شاهدت يو شيانغ هذا المشهد ، لم تستطع إلا أن تعتقد لنفسها أن هذا الراهب كان محترفًا تمامًا.

بعد الفحص ، استقام كو هوي وجلس على الطاولة لكتابة الوصفة بفرشاة. سحب يو بين يان الجزء السفلي من بنطلون أخته الصغرى وارتدى حذائها المطرّز ، وسأل ، "سيدي ، هل لا يزال هناك علاج لساق أختي؟"

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن