59

2.1K 185 11
                                    


الفصل 116

لم ينظر Yu Pin Yan حتى إلى Lin Shi أو Yu Miao Qi بعد دخول الغرفة. انحنى ليختار يو شيانغ وعانقها في حضنه بمجرد أن استقبل السيدة العجوز. استدار ، وأطعمته يو شيانغ نواة الفول السوداني ثم واصل قصف تلك الفول السوداني.

"لا تأكله بعد الآن ، فهو إما الفول السوداني أو بذور البطيخ طوال اليوم. احذر من الحرارة الداخلية الزائدة ". أمسك يو بين يان بصحن الفول السوداني وطلب من ما مومو أن يأخذها بعيدًا ثم أصدر تعليماته ، "صب كوبًا من شاي كودينج للملكة الصغيرة."

امتثلت ما مومو بصوت منخفض ، لكنها سمعت نداء يو شيانغ ، "شاي الكودينغ مرير جدًا ، أضف ملعقتين من السكر." عندما رأت عيون شقيقها الأكبر ضيقة ، تحدثت بتردد ، "لا ، لا ، لا ، أضف واحدة ، مجرد مغرفة واحدة." كانت عيون أخيها الأكبر لا تزال مليئة بالرفض ، لذلك وضعت في موقف أخير ، "نصف مغرفة ، لا يمكن أن يكون أقل من ذلك." وأثناء حديثها ، مدت إصبعها العادل لكزة صدر شقيقها الأكبر القاسي.

أخيرًا غير قادر على البقاء جامدًا بعد الآن ، تحولت نظرة يو بين يان الصارمة على الفور إلى بركة من الماء الطري كما قال بلا حول ولا قوة ، "أضف نصف ملعقة من السكر إذن." ضرب إبهامه بلطف شفاه أخته الصغرى بينما كان يتمتم داخليًا ، مغرمًا بالسكر لدرجة أنه من المدهش أنها لذيذة للغاية وغير معروفة متى ستكون مستنيرة مما يسمح له بالتهامها.

لقد كانوا حقًا زوجًا مثيرًا للجدل ولكن محبًا كان أقداره من تربية مائة عام. هزت السيدة العجوزة رأسها وضحكت على الرغم من نفسها عندما تحسنت حالتها المزاجية كثيرًا على الفور.

في القاعة ، تم خفض رأس كل من الأم وابنتها ، دون أن يعرفوا ما هي أفكارهم.

بعد فترة وجيزة ، وصلت Yu Si Yu وتبعها Ma Momo التي كانت تحمل بعض الشاي.

“تحية للجدة والأم. ما الأمر الذي يُطلب مني أن أكون هنا اليوم؟ " كانت يو سي يو مليئة بالترقب وتساءلت سرًا عما إذا كان الأمر يتعلق بمناقشة زواجها.

"اجلسى. والدتك لديها ما تقوله ، فلنستمع ". لوحت السيدة العجوز بيدها ، ثم نظرت إلى لين شي.

بعد شرب كوب من الشاي ، قامت لين شي بفتح الصندوق لإخراج دفتر الحسابات قبل أن تغلقه بشدة على المنضدة وصرخت بنبرة حماسية للغاية ، "أمي ، ألقي نظرة فاحصة على هذه الدفاتر. لقد كان مهري في الواقع ناقصًا لأكثر من مائة ألف تايل ، بينما تم أيضًا بيع خمسة متاجر مزدهرة بسعر مخفض. إذا لم يكن ذلك لاكتشافي في الوقت المناسب ، أخشى أنه لن يتبقى سوى قذيفة فارغة في غضون بضع سنوات! أريد فقط أن أسأل من المسؤول عن الأسرة؟ يا لها من خدعة سيئة! " وبينما كانت تتحدث ، وجهت نظرتها الخبيثة نحو يو شيانغ.

كانت يو شيانغ محتضنة بين ذراعي شقيقها الأكبر في هذه اللحظة ، وكانت تأخذ رشفات من الشاي منه كما لو أنها لم تسمع اتهاماتها.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن