الفصل 162بعد أن غادرت المجموعة ، لم تعد السيدة العجوزة قادرة على النوم. وجلست مرتدية رداءها وجلست متقاطعة على الأريكة الناعمة وتردد الآيات.
بقيت لين شي ويو مياو تشي أيضًا في انتظار الأخبار. امتدت ألسنة اللهب المتلألئة من الشموع واختصرت بفعل عاصفة الرياح حيث أصبحت الصور الظلية المعروضة على الحائط أكثر كثافة / أفتح بين الحين والآخر ، مما يجعل الغرفة على ما يبدو مليئة بالشياطين والروح كما يكتنفها الكآبة المشؤومة.
ففتحت عينيها لتنظر إلى السماء ، وظهرت العديد من التجاعيد على وجه السيدة العجوزة.
شعرت بالارتباك الشديد ، لين شي فتحت فمها بتلعثم ، "أمي ، أخبريني لماذا يبحث عنها سمو ولي العهد في منتصف الليل؟ من الجيد أن تسأل عن Yan'er ولكن لماذا تم استدعاء Xiang'er أيضًا بعيدًا؟ هل هناك حدث كبير أم أن ولي العهد لن يحضره؟ "
صدمتها السيدة العجوز وهي تحدق في وجهها بثبات ، "اسكتى وانتظرى عودة الأطفال."
ارتعدت أطراف حواجب Yu Miao Qi قليلاً. من المحتمل أن يحدث التخمين لولي العهد الذي تورط أيضًا يو شيانغ ، وإلا فلن يتم استدعاؤها بعيدًا في منتصف الليل. هل يمكن أن يكون التسمم مرة أخرى؟
بالتفكير في هذا ، غطت فمها بمنديل وابتسمت تدريجياً.
**********
قاد الحراس الإمبراطوريون يو بين يان ويو شيانغ مباشرة إلى مدخل الغرفة الخارجية لولية العهد ، حيث وقف الكثير من الناس ينتظرون عند الباب - العديد من القرينات الجانبية (محظيات) لولي العهد ، الأخوات الثلاث لمين. العائلة والأميرة التاسعة وولي العهد ، وجميعهم كانوا يرتدون وجوهًا إما قلقًا حقيقيًا أو مزيفًا.
"يي فنغ ، أنت هنا." استقبل ولي العهد بسرعة وربت على الجزء العلوي من شعر يو شيانغ وهو يتحدث بحرارة ، "شيانغ إير ، ولية العهد كانت تقول إنها تريد رؤيتك أثناء مرضها ، وإلا لما استدعتك هنا في المنتصف في الليل. ما عليك سوى الدخول ومرافقة ولية العهد بعد خروج الطبيب الإمبراطوري ".
أومأت يو شيانغ بالموافقة. وضع يو بين يان أخته الصغرى على كرسي متحرك وسلمها إلى الأميرة التاسعة التي هرعت لتوها. وبينما كانوا يمشون إلى الجانب سأل ولي العهد ، "سموك ، ماذا حدث؟"
"تم تسميم ولية العهد ..."
كلاهما تجنب السيدات ووجدوا زاوية منعزلة للحديث ، لكن مجرد هذه الجملة القصيرة كانت كافية لصدمة يو شيانغ: هل تسمم ولي العهد؟ أي نوع من السم؟ أين هي؟ ولماذا جئت إلى هنا في منتصف الليل؟ هل هو حقا أمر ولي العهد وليس شك ولي العهد؟
اندلع العرق البارد الكثيف على جبين يو شيانغ عندما فكرت في نبتة طرد الأرواح الشريرة التي قدمتها إلى ولية العهد اليوم.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...