الفصل 276/ اضافى 5
ملحوظة: يحتوي هذا الفصل على تلميحات عن اغتصاب قد يسبب لك الانزعاج.
كانا Yu Miao Qi و Lin Shi على الطريق لمدة شهرين ، وسيستغرق الأمر نصف شهر آخر للوصول إلى مدينة Shuo. بخلاف كونها مدينة بدائية ، كان الشيء الوحيد الذي امتلكته Shuo City هو مساحة شاسعة من التربة الصفراء. كان السبيل الوحيد لبقاء الرجال على قيد الحياة هنا هو زراعة الأرض وزراعة ما يكفي من الغذاء لأنفسهم ؛ بينما كانت النساء يعتمدن على الرجال. بسبب الأرض القاحلة والمناخ القاسي ، لم يتمكن الرجال حتى من إطعام أنفسهم ، فكيف يمكنهم إطعام زوجاتهم؟ لذلك ، اعتبرت النساء عبئًا. بخلاف حمل الأطفال وتربيتهم ، كانوا مجرد أشياء للتعبير عن مظالمهم أو رغبتهم.
لم يكن هناك رجل في مدينة Shuo لا يحب أن يضرب زوجته. في ظل الفترة الطويلة من المخاض وسوء المعاملة ، كانت النساء في مدينة Shuo عادةً ما يعشن حياة قصيرة جدًا ، وقليل جدًا منهن عاشن بعد سن الأربعين.
كانت Yu Miao Qi تستفسر عن مدينة Shuo طوال الرحلة. كلما قيل لها أكثر ، شعرت بالبرودة. اليوم ، توقفت مجموعة المنفيين عند محطة تتابع مهجورة للخيول ، حيث وجدوا مقعدًا فارغًا وأخذوا حصة الطعام المجفف من البوغوس [1] لتناوله .
[1] (البوغوس) -( ملفوفة في كيس. يشير إلى عبوة ملفوفة بقطعة قماش. القماش المستخدم في تغليف العبوة عبارة عن قطعة قماش بأربعة جوانب يوضع فيها شيء ما في المنتصف. يتم لفها وعقدها في الزاوية المقابلة ، ثم يتم لف الزاويتين المتقابلتين الأخريين وعقدهما مرة أخرى. )
كان القمر في أعلى قمته الليلة. غطى ضوء القمر طبقة من البؤس على الوجوه الشاحبة لهؤلاء الأشخاص المتعثرين المظهر ، مما جعلهم يبدون مخيفين للغاية. فجأة ، شعرت يو مياو تشي وكأن هناك شوكة تنقب على ظهرها. أدارت رأسها ورأت أحد حراس السجن يحدق بها بعيون محتقنة بالدماء بينما يمضغ لحمه المقدد. امتلأ تلاميذه الداكنون بالشهوة الاستبدادية.
من بين جميع السجينات ، كانت يو مياو تشي هي الوحيدة التي كانت لا تزال عذراء. علاوة على ذلك ، كانت لا تزال جميلة جدًا رغم أنها كانت مغطاة بالغبار. لقد برزت داخل تلك المجموعة من السيدات ذات الرؤوس الرمادية. السجان ، الذي كان يتراجع لفترة طويلة ، لم يعد بإمكانه القمع. بعد مضغ لحم البقر المقدد في بضع قضمات ، مشى وسحب يو مياو تشي نحو الأدغال.
صرخت يو مياو تشي قسرا ، "ماذا تفعل؟ مساعدة! أمي ، ساعديني! "
هرعت لين شي لمساعدتها لكن السجان دفعها على الارض. تمسكت بصدرها ولم تستطع النهوض لوقت طويل.
"ما الداعي إلى العجلة؟ ستحصلى على دورك عندما أنتهي منها! " أذهل صوت الرجل الآخر الضاحك الطيور في رؤوس الأشجار.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...