7

2.8K 226 0
                                    

الفصل 13

بعد أن أكملت Feng Momo عمليات التسليم ، سلمت قائمة مفصلة وبقيت لفترة وجيزة في غرفة ملكة جمال الشابة الثانية قبل المغادرة.

انتظرت Yu Xiang حتى كانت Feng Momo على بعد مسافة قبل التقاط القائمة لإلقاء نظرة عليها. ومع ذلك ، فإن الخادمة الرئيسية ، كوي شي ، تجاهلتها وأخذت القائمة من يدها ، وقالت بسرور ، "سيدتي الصغيرة ، سأساعدك في وضع هذه الأشياء بعيدًا في المخزن."

عبست يو شيانغ ، "أعطني القائمة ، أريد أن أرى".

"لا يوجد شيء يمكن رؤيته. يونغ ميس لا تستطيع القراءة على أي حال. سأساعدك على التخلص منها ولن يكون هناك أي خطأ ". قالت تسوي شي أثناء رفع ستارة الباب وخرجت خطوة. كانت أختها الطيبة ، كوي بينغ ، تقف خارج النافذة وتغمز لها. يمكن رؤية الجشع في عينيها الذي سرعان ما ينتشر.

على الرغم من أن السيدة العجوز لم تتجاهل أبدًا إضافة أشياء إلى ممتلكات يو شيانغ كل موسم ؛ مثل أفضل أنواع الأقمشة والمجوهرات ، فإنها ستظل أدنى من كرم ماركيز. كانت تلك الصناديق مليئة بالتحف والأواني اليشم واللآلئ والأحجار الكريمة. بمجرد فتحه ، سينبهر المرء بالدوار. كان هناك أيضًا العديد من الصناديق الصغيرة المليئة بصفوف من الخنازير الذهبية الصغيرة اللطيفة المنحوتة بشكل فريد ، مما يغري الجشع.

أدركت الخادمتان الرئيسيتان أن يو شيانغ كانت معاقة ولن تكون قادرة على الاعتناء بنفسها ، وبالتالي سيكون انتظارها متعبًا وصعبًا. لذلك ، خططوا لسحب بعض الاتصالات لتمكينهم من نقلهم إلى جانب Young Marquis. بناءً على مظهرهم الجيد ، ربما يحصلون على فرصة للترقية كـ yiniang. سيكون الأمر أكثر صعوبة إذا لم يكن لديهم المال للرشوة ، لكن الماركيز الشاب أرسلهم للتو ، كانت هذه بالتأكيد إرادة السماء.

يمكن أن يشعروا بالحكة التي لا تطاق في قلوبهم ويتمنون أن يتمكنوا من السفر إلى غرفة التخزين على الفور لوضع كفوفهم على الأشياء التي كانوا يتوهمون بها.

كانت يو شيانغ السابقة حمقًاء لديها إيمان ضمني وتثق به تمامًا. كانت يو شيانغ الحالية معتادة على التكبر الاجتماعي ونفاق العالم ، ومن ثم كيف أنها لم تكن قادرة على تخمين أفكارهم التافهة. ارتعشت حواجبها وسخرتا منها ، "أعطني القائمة. ساحتفظ به. بعد أن أتعلم القراءة يومًا ما ، سأكون قادرًا على فهمها. لا تحتفظ بهذه الأشياء في المخزن ، ضع كل شيء في غرفتي ".

"كل شيء في الغرفة؟" كانت تسوي شي بالفعل في منتصف الطريق خارج الباب عندما سمعت تعليمات السيدة وأصيبت بالذهول.

"هذه هي مشاعر أخي الأكبر. من الطبيعي أن أضعهم في المكان الأكثر بروزًا لإظهار احترامي لأخي الأكبر. أليس هذا صحيحًا؟ " حدقت يو شيانغ بلا طرفة في Cui Xi ، بدت عيناها الداكنتان بلا قعر.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن