133

1.6K 163 0
                                    

الفصل 264

قفزت تشو شي على قدميها في حالة صدمة. ركضت نحو الباب بخطوات قليلة ، أمسكت بالخادمة التي أبلغتهم وسألتهم على عجل ، "ماذا قلت؟ قلها مرة أخرى!"

"تم فتح قصر Marquis Yongle ، وعادت السيدة العجوزة إلى القصر. كانت مجموعة من الجنود هي التي رافقتها على ظهرها. صعدوا ومزقوا الختم ".

"كيف يمكن لذلك ان يحدث؟! ألا ينبغي منح قصر الماركيز لسيدنا القديم؟ لا ، سيدتي العجوزة خافتة السيد العجوز. إذا تمكنت من العودة إلى القصر ، فهذا يعني أن سيدنا القديم سيعود أيضًا. بسرعة ، وبسرعة ، وبسرعة ، اذهب وأخبر السيد العجوز أن المرسوم الملكي الخاص بلقب dukedom قد وصل واتركه يذهب إلى قصر ماركيز لإلقاء نظرة! " شعر تشو شي بالذهول في البداية ثم غمره السعادة. لقد أرسلت الخدم للركض مثل دجاج مقطوع الرأس.

بالكاد تمكنت دوقة جينغو من كبت غضبها ، وتقدمت إلى الأمام لتبتسم وقالت ، "تهانينا للأخت الصغرى! لقد ولت أوقاتك الصعبة ، والأوقات الجيدة قد بدأت للتو! "

لم تعد Zhuo Shi مختبئة. رفعت تنورتها وخرجت مسرعة. كانت تنوي أن تختبر بنفسها مدى ثراء وشرف قصر ماركيز يونجل الأسطوري. لقد كان الأمر إلى حد جعل والديها وزوجها غير قادرين على نسيانها بعد سنوات عديدة ، حتى أنهم كانوا يصرخون من أجل اللقب في أحلامهم.

كان يو جون وي وابنه يشربان مع الدوق جينغ قوه عندما سمعوا الأخبار وخرجوا على الفور للتحقق. لقد رأوا بوابة قصر ماركيز يونجل مفتوحة ، وتحول الختم على الباب إلى قصاصات من الورق تتطاير بفعل الرياح الشمالية. كان العديد من الخدم والجنود يدخلون ويخرجون ، ويحملون الأشياء ويبدو أنهم مشغولون للغاية.

أمسكت السيدة العجوزة بيد يو سي يو اليسرى ويد يو شيانغ اليمنى. كانت تقف أمام الباب وتنظر إلى اللوحة الإمبراطورية المختومة بالذهب والمعلقة في باب الفناء. قالت بصوت عالٍ ، "جهزوا سلمًا لاحقًا وامسحوا الغبار عن اللويحة."

"نعم!" امتثل مضيف على الفور وأرسل شخصًا للحصول على سلم.

اقترب منهم Yu Jun Wei وسألهم ، "أمي ، لماذا مزقت الختم؟ هل هذا بسبب وصول مرسوم الإمبراطور؟ "

"هذا صحيح. لقد وصل المرسوم الإمبراطوري بالفعل منذ وقت طويل ". أخرجت السيدة العجوزة لفة من الديباج الأصفر اللامع من جيب كمها.

يمكن رؤية وميض من التألق في عيون يو جون وي. أصبح تنفسه مجهدًا وبالكاد يستطيع الحفاظ على صوت مكتوب كما سأل ، "يمكنني أن أرث اللقب الآن؟ لقد تم إعادتي؟ لقد تمت استعادة لقب Hong'er أيضًا؟ "

"في احلامك! ما هو نوع اللقب الذي لديك الآن لأن يانير لا يزال على قيد الحياة؟ " السيدة العجوزة

دون انتظار أن يتحدث يو جون وي ، سألت يو مياو تشي ، التي أحضرت لين شي لمشاهدة الفوضى ، سؤالًا آخر على عجل ، "ماذا تقصد بذلك؟"

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن