78

2.1K 177 7
                                    

الفصل 154

لطالما كانت طريقة شين يوان تشي في التعامل مع الشؤون ذكية بلا رحمة ومذنبة. الآن بعد أن كانت الأخت الصغرى التي كان يتوق إليها بجانبه ، كان من الطبيعي أن يبذل أقصى درجات الحماس للرد وبعد لحظات ، أصبحت الفتاتان الصغيرتان على دراية به.

بعد الاستماع إلى جزء منه باعتباره عبدا في عائلة Xue ، نقرت يو شيانغ على لسانها في عجب وسأل ، "هل لديك عشرة تايل من الفضة؟"

أجاب شين يوان تشي بهدوء للوصول إلى حقيبة نقوده ، "بالطبع". لم يشعر بأي خطأ مع الفتاة الصغيرة التي التقى بها مرتين فقط وطالبته بالتايل الفضي.

غطت يو شيانغ وجهها وقالت ، "ألم أقل في ذلك الوقت أنه يمكنك إعادة التيل الفضي إلى وجهي بعد أن تزدهر؟ لم أكن أتوقع أن تتحقق هذه الكلمات. لذا ، فقط ارميها. أنا ، يو شيانغ ، لست من هذا النوع من الشخصيات الحقيرة التي تفشل في الوفاء بوعدي ، علاوة على ذلك ، كان هذا التيل الفضي في الواقع ملكي ، لذلك لا يوجد سبب لعدم طلب استعادته. الشيء الأكثر إبهارًا في هذا العالم هو أن أكون مضطربة بالتايل الفضي ، لذا فقط ابعده بعيدًا ، طالما أنه لا يضرب وجهي ، يمكنني تحمل مائة أو أكثر من التيل الفضي.

صُعق شين يوان تشي ثم انفجر في الضحك القلبية على الفور. هذه الفتاة الصغيرة الملتوية وغير المقيدة بشكل عفوي هي بالضبط أخته الصغرى دي التي هي أكثر روعة بآلاف المرات مما كان يتخيلها. لماذا أصرت السماء على لعب مثل هذه الحيلة عليهم ، وتركها تذهب إلى عائلة يو بينما أرسلت النحس إلى عائلة شين. ألم يكن الأمر كذلك ، لكانت أسرهم بالتأكيد ستعيش بسعادة كبيرة الآن.

يبتسم ، ونضح في عينيه عميق القلق.

بدا أن يو شيانغ شعرت بالأمر إلى حد ما بينما كانت الأميرة التاسعة مفتونة على ما يبدو وهي تسند ذقنها لأعلى وتحدق في الوجه المبتسم الوسيم للغاية لكبير العلماء.

بالضبط في هذه اللحظة ، رن صوت عميق منخفض ، "اللورد شين ، صاحب السمو يبحث عنك."

أدار الجميع رؤوسهم للنظر ، وكشفوا عن تعابير مختلفة. في حين أن الأميرة التاسعة وشين يوان تشي كانا متحمسين إلى حد ما لسبب غير مفهوم ، إلا أن يو شيانغ كانت متفاجئة للغاية عندما اتصلت بأخيها الأكبر.

خطوة للأمام لتحية الأميرة التاسعة ، حدق يو بين يان في أخته الصغرى وسأل ، "هل عرفت شيانغ إير واللورد شين بعضهما البعض لفترة طويلة؟"

”اجل. عندما سقط اللورد شين تحت عجلة عربتي وكاد أن يتم سحقه حتى الموت ، عوضته بعشرة تيل من الفضة عن الصدمة ". من أجل إنقاذ وجه كبير العلماء ، تركت يو شيانغ بشكل غامض مسألة "السعي وراء الموت".

لا يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي ، أومأ شين يوان تشي برأسه.

بتحويل كرسيها المتحرك إلى اتجاه مختلف ، دفعته يو بين يان نحو الباب الجانبي ليس بعيدًا وقالت بهدوء ، "هذه هي حدود الفناء الأمامي ، لذا لتجنب الأميرة التاسعة من الوقوع في أي رجل أجنبي ، يجب عليك إحضار ظهرها. لقد وصل الجنرال العجوز فان لتوه ، ومن المرجح أن الآنسة فان تبحث عن كلاكما ".

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن