97

1.9K 186 0
                                    


الفصل 192

في حالة من الذعر ، استقبلتها ما مومو على عجل ، "ملكة جمال الشباب ، لماذا أنتى هنا؟ هل تشعرى بتحسن؟"

كيف يمكن أن تظل يو شيانغ مستلقية في حين أن وليمة قصر ماركيز قد تسممت بالفعل. لذلك ، بينما أرسلت شخصًا للاستعلام عن الموقف ، أرسلت أيضًا شخصًا في الجوار للبحث عن الطبيب الإلهي بو نظرًا لأنها ماهرة في زراعة النباتات الطبية ، اشترى الطبيب الإلهي بو عن عمد منزلًا بجوار قصر Marquis حيث سيرسل نباتات نادرة حصل عليها إلى Yu Xiang لمساعدته في العناية بها.

على الرغم من أن الطبيب الإلهي بو يؤكد على المبادئ ، إلا أنه مع ذلك من عامة الشعب. لم يقتصر الأمر على أن رسوم الاستشارة باهظة فحسب ، بل افتتح أيضًا متجرًا طبيًا متخصصًا في بيع الأدوية التي طورها بأسعار مذهلة. منذ أن أنقذ سيده حياة السلف العظيم (مؤسس السلالة) ، لم يجرؤ أحد على لمسه رغم أن الكثيرين اشتهوا أدويته المعجزة. حتى الإمبراطور Chengkang اضطر إلى إنفاق الكثير من المال للشراء كلما رغب في تناول عدة زجاجات من الحبوب أو الأدوية كإجراءات احترازية.

الآن بعد أن ذهبت يو شيانغ إلى منزله للتسول ، رفض في النهاية أخذ الحوالة المصرفية وأراد فقط من يو شيانغ مساعدته في العناية بالحديقة الطبية لمدة ثلاث سنوات. عند سماع التقرير من الخادم ، وافقت يو شيانغ مع أسنانها القاسية. عندها فقط تمكنت من الحصول على حبوب Xizao التي تبدد سمية الكبريت وقطرات الندى التي تغذي كريم الوجه قبل أن تطلب من شخص ما إزالة بعض الأواني من عصير الفاصوليا ثم إرسالها على الفور.

"ليس لدي قصر Marquis Yongle الخاص بي أي مظالم أو عداوة تجاه الجميع هنا ، كما أنه ليس من المجدي القيام بذلك بشكل صارخ في حفل سن الرشد لأن مثل هذا الإجراء لن يختلف عن تدمير الذات؟ على الأرجح أنه احتيال على تاجر عديم الضمير خدع الرؤساء وخدع مرؤوسي خادم عائلتي لشراء العناب الأدنى التي أدت إلى مثل هذا الحادث المؤسف. لا تفكر في ذلك ، سيداتي. إذا كان هناك ما يكفي من الأطباق ، فهل سيتم تقديم العناب؟ وإذا لم يتم تقديمهم ، فقد دخلوا جميعًا في معدة جدتي. إنها أيضًا معاناة الجميع هي التي حالت دون مصيبة جدتي. شعرت يو شيانغ بالذنب حقًا ولكنها ممتنة للغاية. هذه هي حبة Xizao التي صنعها الطبيب الإلهي بو ، اذهبى وأعطيها لولية العهد والآخرين لأخذها.

قامت يو شيانغ بقلب كلتا يديها واعتذرت بموقف متواضع كان مليئًا بالإخلاص بمجرد دخولها الباب. بعد الحديث عن ذلك ، ذهبت مباشرة إلى السيدة العجوزة التي كانت على وشك الإغماء وحشو حبة Xizao في فمها قبل تناول عصير الفاصوليا.

"لماذا أنتى هنا؟ لا يوجد شيء لفعله هنا ، عُودى سريعًا ". ضغط يو بين يان على أصابعها الباردة.

"كيف لا يمكنني المجيء بعد وقوع مثل هذا الحادث الكبير في قصر ماركيز؟" ابتسمت يو شيانغ بمرارة بينما كان العرق البارد يتساقط من جبهتها. عندما رأت شقيقها الأكبر يرفع يده للمساعدة في مسح عرقها ، تهربت بسرعة وصرخت في الباب ، "أحضر الأشياء".

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن