11

2.6K 217 5
                                    


الفصل 21

مشى يو بين يان إلى الفناء الصغير لولي العهد ورأى يو وين تاو راكعًا عند مدخل الباب مع مجموعة من الوزراء القدامى ، وبدا شاحبًا ويبكي بحزن. من الواضح أن الشمس كانت حارقة ، لكن الهواء داخل الفناء كان مليئًا ببرود حزن.

كان ولي العهد الذي يتمتع بالنزاهة والموهبة هو الابن الأكبر دي للإمبراطورة الحاكمة. إذا لم يكن هناك حادث مؤسف ، فسيخلف العرش كإمبراطور جديد ، لكنه أصيب الآن بالوباء في رحلته الأولى لإدارة مهمة رسمية. بناءً على ولع الإمبراطور لولي العهد هذا ، فإنه بالتأكيد سوف يوبخ ويدفن كل شخص على قيد الحياة إذا مات ولي العهد من هذا المرض.

تحت أشعة الشمس الحارقة ، نسمت الرياح وارتجف هؤلاء الوزراء القدامى قليلاً ، وشعروا على ما يبدو بالبرد في عظامهم. أداروا رؤوسهم إلى الوراء عندما سمعوا بعض خطوات الأقدام تقترب وأصبحت عيونهم المظلمة مشعة بشكل غير متوقع في الحال.

ماركيز يونجل! كيف يمكن أن ينسوا ماركيز يونجل الذي ذهب لتحديد مكان الطبيب الإلهي لأخته الصغرى! كانت هذه بالفعل نعمة من السماء!

"ماركيز ، الطبيب الإلهي ...." وقف يو ون تاو مترنحا. قبل أن يتمكن من إنهاء عقوبته ، رأى شباب اللامبالاة يقود رجلاً عجوزًا إلى الغرفة ويغلق الباب بإحكام ، مما يعيق رؤية كل تلك العيون المنتظرة.

نظرًا لعدم تعرض ولي العهد لأي رياح ، تم إغلاق جميع النوافذ في الغرفة ومغطاة بطبقة من الستائر مما تسبب في تعتيم شديد في الغرفة. بمجرد أن يقترب المرء من السرير ، يمكن اكتشاف رائحة قاذفة قوية ملحوظة حتى الشخص السليم سيشعر بالتوعك بالتعرض لهذه الرائحة.

خطا يو بين يان على ما يبدو غير مدرك لإلقاء نظرة فاحصة.

أصيب ولي العهد بالجلد والعظام في نصف شهر فقط. تم لصق كلتا عينيه المغلقتين بشدة بقذارة صفراء كثيفة وكان الهواء الذي تنفسه يحمل رائحة رائحة متعفنة. نظرًا لأن يو بين يان لا يزال يشعر بنبض ضعيف على رقبة ولي العهد من مظهره ، فقد يعتقد المرء أنه ربما مات بالفعل.

"دكتور بو ، من فضلك عامل ولي العهد." انحنى يو بين يان بشدة بكلتا يديه تجاه الرجل العجوز الحزين.

كان لاي شون قد خمّن أن هذا الرجل العجوز كان الطبيب الإلهي الذي تمت دعوته من قبل الماركيز. عند رؤية هذا ، سقط على ركبتيه ، مرارًا وتكرارًا وهو يسحب ويتوسل. لقد كان ذكيًا لأنه كان يعلم أنه لا يمكن إجبار مثل هذا الشخص المميز. إن استخدام القوة والنفوذ لخنقه في علاج ولي العهد كان من شأنه أن يؤدي إلى صراع بين الحياة والموت.

كان الرجل العجوز غير مهتاج ، يمس بلحيته وتحدث بابتسامة ، "يو بين يان ، من الأفضل أن تفكر في هذا بعناية. لقد وافقت فقط على تشخيص وعلاج شخص واحد. بمجرد أن أنقذ ولي العهد ، لن أشعر بالقلق بالتأكيد بشأن أختك الصغرى! "

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن