الفصل 118
لم يتكلم يو بين يان ، لقد داعب يد أخته الصغرى اللطيفة عندما نظر إلى لين شي بلا مبالاة ورآها لا تنطق بكلمة ورأسها متدلي لفترة طويلة ، وربما غير راغبة في ذلك. لم يعد قلبه البارد القاسي يشعر بأي شيء. هل يشتهي هذا المهر؟ كان يحاول فقط قياس وزنه في قلب لين شي. لين شي ، كما هو متوقع ، لم تخيب ظنه واختارت التخلي عنه في كل مرة.
كانت جين مومو ، وهي تقف على العتبة ، هائجًة مثل النمل في المقلاة الساخنة عندما رأت الصقيع يتجمع ببطء في عيون ماركيز. تمنت لو تمكنت من الجري للضغط على رأس لين شي لتهز بالموافقة. ما هذا المهر الصغير؟ هل هي أهم من قلب الماركيز؟ ما الذي لا يمكنك الحصول عليه في المستقبل مع حماية الماركيز؟ سيدتي حقا غير حكيمة!
لم تكن لين شي راغبة في إعطاء يو بين يان ، ومع ذلك كانت مترددة في إعطاء يو سي يو ويو شيانغ ، وبالتالي لم تستطع إلا أن تنظر إلى السيدة العجوز بنظرة مناشدة.
قبل أن تتحدث السيدة العجوز ، ضحك يو بين يان بفظاظة ، "جدتي ، ليست هناك حاجة. أنا لا أجرؤ على أخذ أغراضها ، لئلا أتلقى اللوم في المستقبل ".
فتحت يو شيانغ فمها على الفور لتعارض ، "كيف يمكن ذلك. هذا ما يستحقه الأخ الأكبر. كيف استفادت Yu Miao Qi قليلاً ... "
قال يو بين يان وهو يبتسم وهو يعصر اللحم الرقيق لوجنتيها الجانبيين ، "هذا جيد ، شيانغ إير. لا يوجد شيء للخلاف معهم. ما الذي لا يستطيع الأخ الأكبر توفيره لك؟ اللؤلؤ المرجاني لبحر الصين الشرقي أو الأحجار الكريمة والتوابل في المناطق الغربية ، يمكن لـ الأخ الأكبر أن يمنحك كلتا يديه أي شيء يمكن العثور عليه في العالم. أليس من الأفضل لها أن تحتفظ بهذه الأشياء الصغيرة لتتعافى في المستقبل؟ "
ربما تكون مثل هذه الكلمات الوقحة قد استهزأت من شخص خارجي ، لكنها كانت مقنعة تمامًا من فم يو بين يان. كان أقوى شخصية في مملكة الهان العظيمة هذه ، إلى جانب الإمبراطور وولي العهد ، وبالتالي فإن الحصول على ضمان منه سيكون أكثر قيمة من أي كنز.
تحولت عيون Yu Miao Qi و Yu Si Yu إلى اللون الأحمر مع الغيرة. ومع ذلك ، تابعت يو شيانغ فمها ثم اشتكت ، "هذا ليس هو نفسه. هؤلاء هم في الأصل لك أيضًا. أنا فقط أشعر بألم قلبك. لماذا نعامل بشكل مختلف عندما يكون من الواضح أننا أطفالها البيولوجيين؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان قصر ماركيز قد استسلم لفترة طويلة وكان من المؤكد أن مهرها سينهبه الآخرون تمامًا. إنها تستمتع بالحياة الكريمة التي منحتها إياها ، ولكن لماذا تقف هنا وتبكي؟ لم نختلس مهرها عن قصد. إنها أيضًا عضو في قصر ماركيز ، لذا ألا يجب عليها المساهمة قليلاً في قصر ماركيز؟ ! "
جعلت هذه الكلمات لين شي غير قادرة على رفع رأسها أو دحض آية واحدة. كان قلبها ملتويًا في التشابك عندما رأت ابنها يقف مع يو شيانغ بين ذراعيه مبتسمًا مثل نسيم الربيع وهو يتحدث بنبرة لطيفة للغاية ، "حسنًا ، شيانغ إير. يعلم الأخ الأكبر أنك تشعر بالسوء تجاهي. هل لا يزال الرجل الذي يبلغ طوله ثمانية أقدام بحاجة إلى أن يشتهي تلك الأشياء الصغيرة الخاصة به؟ لتجنب أي تورط غامض في المستقبل ، لن أتعامل معه ". تم الإشارة جزئيًا إلى أهمية هذه الكلمات في Yu Miao Qi.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...