120

1.6K 133 6
                                    

الفصل 238

عندما وجد خدم قصر Marquis عائلة Shen ، علموا أن إصابة ساقي Yu Xiang قد تعرضت لانتكاسة أخرى وكانت في معبد Zhen Guo لأكثر من شهر. انطلقوا على الفور إلى الجبل ، لكن رهبان الهيكل يرفضونهم.

عندما لم يتمكنوا من إعادة يو شيانغ ، أصبحت السيدة العجوزة قلقة بشكل متزايد. أجبرت جسدها المريض على الذهاب للعثور عليها. ومع ذلك ، بمجرد خروجها من غرفتها ، بصقت الدم وأغمي عليها. لا شعوريًا ، كان لا يزال لديها بصيص أمل ، على أمل أن يكون حفيدها قد سقط فقط في نهر وو ولم يمت. طالما عادت يو شيانغ ، فسيكون آمنًا وسليمًا.

بسبب هذا التثبيت ، حتى عندما كانت فاقدة للوعي ، استمرت في الغمغمة ، "اذهبى واستعيدى Xiang'er مرة أخرى. اذهبى بسرعة وابحثى عن Xiang'er… "

كانت ما مومو تخشى أن تتدهور حالتها أكثر ، لذلك أرسلت طبيبًا بينما تظاهرت برد. حملها الآخرون إلى الأريكة ومسحوا جسدها البارد بالماء الساخن.

كان قصر ماركيز في حالة اضطراب. هرعت Yu Si Yu إلى الفناء الرئيسي ، لكنها صادفت Yu Miao Qi - التي كانت تجلس بجانب بركة اللوتس ، وتستمتع بالزهور والأسماك - في منتصف الطريق هناك. لم تستطع منع اللون الأحمر ، "من غير المعروف ما إذا كان الأخ الكبير لا يزال على قيد الحياة أو مات ، والجدة مريضة للغاية ، ولكن لديك مزاج للعب هنا؟"

"لماذا لا يكون لدي مزاج للتلاعب؟ إنهم لا يعاملونني كعضو في عائلة يو ، فلماذا أهتم بهم؟ إذا كانوا أحياء أو أموات فليكن. عليك أن تتوقفى عن النظر إلى الزهور والأسماك والعشب بقدر ما تستطيع. لكنني أخشى أنكى لن تكونى قادرة على القيام بذلك في المستقبل ". غطت فمها وضحكت بهدوء ، وامتلأت عيناها بحقد مخيف.

"ما بالضبط هل يعني ذلك؟ إلام تلمح؟" لم تكن Yu Si Yu بلا عقل كما كانت من قبل. كان هذا هو الحال بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بـ Yu Miao Qi وكانت تستخدم أكثر التخمينات شراً لتخمين نواياها.

"أنا لا أعني أي شيء. ليس عليك الإفراط في التفكير. اذهبى وانظرى الى جدتي ، فقد لا تتمكن من العيش بعد ذلك ". ضحكت يو مياو تشي وابتسمت.

"ما هذا الهراء الذي تنفثه؟ الجدة بخير تماما! إذا كان فمك غير نظيف ، فلا مانع من غسله بيدي من أجلك! " قضت يو سي يو معظم وقتها في الريف ولم تتعلم أي شيء آخر ، لكنها تعلمت قدرة امرأة القرية على القتال. تقدمت بسرعة إلى الأمام ، وتمسكت برقبة يو مياو تشي بيد واحدة ، ودفعت رأسها لأسفل في بركة اللوتس.

كان السيد قد أخرج باو شنغ. تم إعطاء باو شنغ دواء أخرس وبيعها. كان هذا الأمر قد برد قلوب الخادمات تمامًا. وهكذا ، غالبًا ما تترك Yu Miao Qi دون رقابة. في هذه اللحظة ، كانت بمفردها ولم يكن لديها من يطلب المساعدة. من ناحية أخرى ، كان لدى يو سي يو خادمتان من رتبة أعلى بجانبها وخادمتان من الرتب الأدنى ، كانا يتزاحمان لإمساك يديها وقدميها لأسفل ، مما أدى إلى شل حركتها.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن