28

2.6K 224 2
                                    

الفصل 55


كان الخدم قد أقاموا بالفعل طاولة مأدبة محملة بالطعام في القاعة الرئيسية. عندما دخلوا ، كانوا لا يزالون يتصاعدون من البخار ورائحتهم عطرة.

"تعال الى هنا. بعد الذهاب إلى مكان بارد وبارد في الشمال الغربي ، لم تأكل طعامًا جيدًا لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ هم كل ما تفضله. أنزل أختك الصغرى وتناول وجبتين! " أشارت السيدة العجوز.

كافحت يو شيانغ أيضًا للنزول.

وضع يو بين يان أخته على الكرسي المتحرك على مضض ، وملأ السيدة العجوز بكوب ، وقال بصوت أجش ، "جدتى ، حفيدك جعلك تعاني على مر السنين! سيشرب حفيدك فنجانًا ليعاقب نفسه! "

انفجرت السيدة العجوز بالبكاء مرة أخرى عندما سمعته يقول هذا. سمعت يو شيانغ قال ، "الأخ الأكبر ، نحن جميعًا عائلة. ماذا تقول عن الحياة المريرة أم العقاب؟ أنت تعمل بجد في الخارج ، يجب علينا حماية هذه العائلة جيدًا. على كل فرد أن يؤدي واجباته ويؤمن حياته. إذا كنت تشرب على معدة فارغة ، فسوف تؤذي معدتك. أكل بسرعة! " بعد أن قالت أنها أمسكت بالزجاج مباشرة ووضعت زلابية قريدس من اليشم في فمه.

ابتلعها يو بين يان بسرعة وفرك شعر أخته بمودة.

قالت السيدة العجوز في اتفاق ، "ما قالته Xiang'er صحيح. دعونا نؤدي واجباتنا للحفاظ على الأسرة بشكل جيد. ليس علينا التحدث عن هذه الكلمات غير الصادقة المهذبة. بعد سنوات من الغياب ، أصبحت بعيدًا عن جدتك! "

"أنت تستحق الضرب!" أخرجت يو شيانغ السوط الصغير المتدلي من الكرسي المتحرك وضربت أخيها الأكبر برفق.

"هذه الفتاة الصغيرة تزداد شراسة ، وتستحق أن تكون أختي الصغرى!" ضحك يو بين يان بحرارة. كلما نظر إلى أخته الصغرى الجميلة والرائعة ، كلما أحبها أكثر. لم يستطع تحمل حملها إلى ركبته ووصل إلى طرف أنفها.

أخذت يو شيانغ جمبريًا خلسة لحشو فمه وأصدر الأخ والأخت الكثير من الضوضاء.

”اجلس وتناول الطعام. بعد أن يأكل كلاكما ، يمكنك أن تكون حنونًا كما تشاء. كم عمركم انتم الاثنين ؟! أنتما ما تزالا تتصرفان كطفل! " وبخت السيدة العجوز لكن وجهها أضاء بالابتسامات.

ابتلع يو بين يان فطائر الجمبري ، ولمس جبين أخته الصغرى وسأل ، "لماذا توجد كدمة هنا؟"

كانت السيدة العجوز على وشك التحدث عندما دخلت يو شيانغ ، "سمعت أنك عدت. بينما كنت سعيدًا ، اصطدمت بقاعدة الباب. هذا كله خطأك! "

الآن بعد أن عاد حفيدها ، لم تكن هناك حاجة لإخباره بمصاعب الماضي. السيدة العجوز فكرت وسكتت. آمن يو بين يان بذلك. ضحك بهدوء وقال: "حسنًا ، كل هذا خطأي. إذا ارتكبت Xiang'er أي أخطاء في المستقبل ، فسيكون ذلك خطأي أيضًا. سآخذ كل اللوم من أجلك ".

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن