الفصل 67بمجرد أن عاد فانغ تشي تشين إلى الفناء الصغير الذي أقام فيه ، طلب على عجل من شخص ما أن يتصل بباي شي.
دخلت باي شي بتعبير حزين وقالت ، "بني ، أخشى ألا ينجح زواجك مع أكبر يونغ الآنسة يو."
ابتسم وجه Fang Zhi Chen ، الذي كان مليئًا بالقلق في الأصل ، عندما سمع هذا وسأل ، "هل حدث شيء ما؟"
"كلا البازيين الخاصين بك غير متوافقين. إذا كنت لا تزال تتزوج بغض النظر عن هذا ، فستكون هناك مصائب مستمرة أو أسوأ من ذلك ، فهي ستؤذي النسل في المستقبل. لذلك ، الزواج غير ممكن".
"لماذا لا ترسل الأم جينجتي لابنك مرة أخرى للتحقق مما إذا كان متوافقًا؟"
"ما الذي يجب التحقق منه؟ الشخص الذي قرأ كلا البازيين هو سيد معبد بايان ، والمعروف باسم الخالد الحي وقراءاته دقيقة ". لوحت بي شي بيديها مرارًا وتكرارًا.
"يطلب منك Son أن تأخذ Gengtie وتحقق مما إذا كانت متوافقة مع di Young Miss لعائلة Yu." غمرت أطراف آذان فانغ تشي تشين. تمتم ، "رآها الابن مرة واحدة عند البحيرة. أنا حقا أحبها كثيرا. الابن يتوسل الأم لتحقيق رغبة هذا الابن ".
كانت Pei Shi سعيدة في البداية ثم ترددت ، "بني ، من الجيد أنك على استعداد للزواج من ابنتها ، لكنها لا تستطيع المشي. من سيهتم بشؤونك الداخلية؟ من الذي سوف يلد ويربي أطفالك؟ من سوف يخدمك؟ هذه مشاكل كبيرة. لا يمكنك اتخاذ قرار بشأن الاندفاع! بغض النظر عن مدى جمالها ، لا يمكنك استخدامها للعيش ، أليس كذلك؟ "
كان Fang Zhi Chen مضطربًا ، لكنه لم يستطع أن ينسى وجه Yu Xiang الجميل والساحر. بعد المداولة لفترة طويلة ، قال ، "أمي ، لنأخذ ابنة العمة أولاً. دعها تساعد في رعاية شؤوني الداخلية وتربية أطفالي. الآنسة يو سوف تحتاج فقط أن تكون زوجتي مع راحة البال ".
لولا حقيقة أن المحكمة الإمبراطورية قد أجرت تحقيقًا في ضريبة الملح ، لكانت بي شي أمرت ابنها بالزواج من ابنة أختها ، ولم تكن ستحاول استخدام زواجه كمعاملة تجارية. عندما سمعت بي شي ذلك ، شعرت بسعادة غامرة وصفقت يديها باستمرار وقالت ، "ممتاز ، ممتاز. لنفعل ذلك. سأكتب رسالة إلى أختي الكبرى وأطلب منها إعدادها في أقرب وقت ممكن ".
توفي صهر Pei Shi مبكرًا ، تاركًا أختها الكبرى وابنتها يكافحان من أجل البقاء على قيد الحياة. نظرًا لأن علاقة Pei Shi وشقيقتها الكبرى كانت وثيقة جدًا ، فقد بنت Pei Shi قصرًا قريبًا لمساعدتها والعناية بها. كما نشأت ابنة أختها كما لو كانت ابنتها. على الرغم من أن الأختين لم تقلا ذلك صراحة ، إلا أن كلاهما كان ينوي الزواج. على الرغم من أنه سيتم إحضارها الآن كمحظية ، إلا أن Yu Xiang ستكون مجرد زخرفة. لقد شرحت بوضوح لأختها الكبرى ، لذا فهي توافق بالتأكيد.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...