113

1.6K 149 2
                                    


الفصل 224

لم يعد Yu Pin Yan إلى المنزل حتى منتصف الليل ، وكانت المصابيح لا تزال مضاءة في المحكمة الرئيسية ، مما أظهر بوضوح أن السيدة العجوزة كانت تنتظره.

"لقد عدت؟ متى ستغادر للحرب؟ " كانت السيدة العجوز تمسك جبهتها بيد وعصاها في اليد الأخرى. بدا وجهها متعبا.

"سوف نتوجه إلى معسكر الفرسان الرشيق اليوم لتفقد القوات وسنغادر عندما ننتهي." دعمها يو بين يان لمساعدتها على الجلوس على الأريكة الناعمة.

وشربت السيدة العجوز ، وهي ترتجف يديها ، كوبًا من شاي الجينسنغ وسألت ، "كم عدد الجنود الذين يجب تجميعهم؟"

"جيش عظيم من ثمانمائة ألف."

عدت السيدة العجوز أصابعها ، وظهرها ينحني ببطء وتنهد ، "هذا يعني أنك ستغادر بعد نصف شهر؟"

ظل يو بين يان صامتًا وأومأ برأسه. صمتت الغرفة ، وبعد فترة طويلة ، أمسكت السيدة العجوزة بيده بإحكام وانفجرت في البكاء ، "يجب أن تعود بأمان! ساقا Xianger على وشك الشفاء ، لذلك يجب أن تعود لترى بنفسك كيف ستظهر عندما تقف. تأكد من عودتك. "

كان صوت يو بين يان خشنًا للغاية ، "لا تقلقي ، جدتي. سيعود هذا الحفيد بالتأكيد ولن يتركك وراءه ".

جلست الجدة والحفيد على بعضهما البعض وصمتا. بعد حوالي ثلاثين دقيقة ، قالت السيدة العجوزة بتعب ، "اذهب وافحص أختك الصغرى. كانت تصلي من أجلك في القاعة البوذية وظلت راكعة طوال اليوم. بغض النظر عن كيفية إقناعها بها ، فهي لا تستمع ".

قمع يو بين يان قلقه وأجاب ، "سيساعدك هذا الحفيد على العودة إلى غرفتك من أجل راحتك ، وبعد ذلك سأذهب لرؤيتها. يجب أن تعتني بصحتك عندما يكون هذا الحفيد بعيدًا حتى لا يقلق عليك من مسافة عشرة آلاف ميل ".

أومأت السيدة العجوزة برأسها وظهرت ابتسامة أخيرًا على وجهها.

انتظر يو بين يان حتى نامت السيدة العجوزة قبل أن تمشي بخفة نحو قاعة بوذا. من بعيد ، كان يرى تاو هونغ وليو لو تحومان بقلق عند المدخل. عندما سمعت تاو هونغ وليو لو خطى ، أدارا رأسهما للنظر إلى الوراء واكتشفا أنه الماركيز. ارتدى كلاهما تعبيرات عن الفرح حيث رحبوا به على الفور وقالوا: "لقد عاد الماركيز أخيرًا. لقد تحسنت الآنسة الشابة قليلاً ولا يمكنها الركوع لفترة طويلة ... "

قبل أن تنهي جملتها ، كان يو بين يان قد ذهب بالفعل وكأنه عاصفة من الرياح. أغلق باب الغرفة بإحكام ووقف حارسان من الحراس الشخصيين من الإمبراطورية بالسيوف يحرسون الباب.

أضاءت قاعة بوذا بعدة صفوف من الشموع ورائحة البخور الخافتة في الهواء. على المذبح البوذي ، كانت جفون بوديساتفا نصف مغلقة بينما كانت تحدق برأفة في المحب الذي يركع عند قدميها. كان ظهرها ضعيفًا للغاية ، وكان ينعكس في ضوء الشموع الساطع ويكشف عن الكثير من الضعف. تتدفق سوترا غامضة باستمرار من فمها ، ونطقها المتناغم الذي يحتوي على أكثر الصلوات الورعة.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن