Horrific Roommate .
Chapter 2 .
* كومنتاتكم هي اللي ترفع معنوياتي، كومنتز على الفقرات بليز 😍💜*
# Harry's P.O.V ;
أعقِد حاجباي ويُقهقه بسُخرية "فعلاً تُريد أن تعلم؟ بصِفتِك مَن؟ والدتي؟ والدِي؟ آمم أخي؟ صديقِي؟ أوه صحيح بصفتِك شريك السكن!"
يضحَك ضحكة مُصطنعة بينما أُحدق نحوَه ببرود "حسناً أنا آسف لأنني أهتم ."
هل أنا أفعل؟ هل أهتم بِه؟
يهُز رأسه ويتحدَث بسُخرية "صدقنِي أنت لا تفعل، لا أحد يفعل ."
أرفع عيناي "حسناً إذاً سأكُف عن التدخُل بشؤونِك فقط أخبرنِي ما أُسمك!"
يُحدق نحوي "لوي، لوي توملنسون ."
أبتسِم وأضعُه في بالي كِي لا أنساه، لوي ..
أتمَدد فوق سريري وأُغوص بالعديد من الأفكار لحين يأخذني النوم .
#In Midnight.
#في منتصف الليل :
أفتح عيناي وأشعُر بأنفاسي تثقُل أتاوه وأضعَ يدي فوق فمّي لأمنع أنيني من إيقاظ لوي.أعضّ شفتاي بألم وأقِف مع محاولةِ الإتزان في سيري، أبتلِع وأخرُج بينما أسقُط على ركبتاي وأحُك كتفاي بشِدة وأرفع عيناي وأحاول الوقوُف مجدداً وأخيراً أستطيع التوازُن!
أركُض بشدة مع ذلك يبدأ قميصي بالتمزُق وآنيني في الروَاق، أخرُج للحرَم الجامعي وهو بالفعل فارِغ، أُحاول كتم صُراخي بينما أشعر بثُقل عيناي وأعود للسير ببُطئ مُحاولاً المحافظة على إتزاني بينما تُعانق دموعي وجنتاي، أمسح دموعي وإذ بيدي تمتلِئ بالدماء!! أركض للمتنزَه بسرعه وأصرُخ بصوتٍ مبحوح..
# Tomorrow.
# غداً؛"أتمزح؟ أهو قال ذلك فعلاً نايل؟!!"
"نعم، لكنهُ كان نائماً لذا لم ينتبِه، أعني في حين وصلت كان فوقَه تماما لكن حمداً لله أني قد وصلتُ جيداً وأبعدتُه، بالرغم من عكازّي."
أفتح عيناي ويتحدَث لوي "أسف نايل أنت تعلم أنني لم أقصِد صحيح؟"
"بالطبع لوي ليس كأنني لتوّي تعرفتُ عليك! أنا أتفهم الأمر."
أُدير رأسي ناحِية سرير لوي لأجده ونايل يجلسان فوقه ويُحدقان نحوي.
أبتسِم "صباح الخير نايل."
الأُناس الطبيعيون يُفيقون من نومهم بسبب مُنبه أو أصدقاء وأنا بسبب أصوات شريك السكن وصديقُه .
"آآه هاري صباحُ الخير، أسفون لإيقاظِك ."
يُدير لوي عينيه "تحدّث عن نفسِك."
أبتسِم لنايل "لا عليك هذا لا يهُم."
أُحدق بهاتفي، الساعه الخامسة صباحاً، لدي وقتٌ كثير قبل وقت المحاظره القادمة .
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...