S2, Chapter 46 x

8.2K 561 1.2K
                                    

Horrific Roommate Season 2 .

Chapter 46 x

حذفته بالغلط ):! رجعوا الكومنتز بليز وأوعدكم الصباح أنزل تشابتر 💔💔
# Zayn Malik ;

هدأتُه "حبيبِي هلّا أخبرتنِي مالخَطب؟ أنتَ تُخيفني!"

دفّن وجهه في قميِصي وهمَس 'أرجُوك, سأوضِح لك كُل شيءٍ لكِن لاحقًا.'

أرفَع ذقنَه ليُحدق نحوِي "نايلو عزيزي, أنا أرَاك مُصاب ومُتعبًا وغُرفتنا نصفُ مدمّره يجِب أن أقلَق ويجِب أن أحصُل علَى تفسِير منّك, مالذِي حدَث؟ ناي أعدُك لن أغضَب بَل سأقِف بجانِبك دائمًا لدعمِك! فقط ثِق بي نايل؟"

حدّقت بعينَاه بينما أعطَاني نظرةً مُتردده 'لن تهرُب بعيدًا عنِي؟'

أطبَع قُبلة فوّق شفتِيه "لنّ أتُركك إطلاقًا حتى لو كُنت وحشًا تلتهِم البشَر سأسمَح لك بإلتهَامي!"

يعضّ شفتِيه بتوتُر بينما ذُعرت "مالأمر نايل؟"

إبتلَع 'ز-زين أنا مرِيض.'

"وإذًا؟ أعنِي لقد أخبرتنِي صباحًا و-"

قاطعنِي 'لا زين, أنا مرِيض بمرضٍ خطِير, أعنِي. زين أنا قريبٌ من المُتحوّل.'

أرفَع حاجِبًا "متحوّل؟ هل هذِه أحدَى دُعاباتِك نايل؟"

تشبّث بقمِيصي 'لا زين!! هذِه ليسَت مُزحة, هاري ملاك. ولوي لدِيه شيطَان ملكٌ للجحِيم, أنا متحوّل!'

أعقِد حاجِباي "متحّول.. أي تُصبح ذئبًا بعد مُنتصف اللّيل؟"

قهَقه بلُطف 'لا أيُها الأحمق!'

أبتسَم ثُم تنهّد 'المتحوّلون أنواع كُثر, لأختصِر لك أنا متحوّل طبِيعي من الدرجَة الأُولى.'

"وإذًا؟ مالذِي تتحوّل إلِيه نايل؟"

حدّق نحوِي بقلَق 'مُتأكِد لن تهرُب بعيدًا؟'

أرفَعُ كتفَاي "لا, حسنًا أعني رأيتُ هاري في السادسة عشر من عُمري لدِيه أجنحَة سوداء عمّلاقة كالجحِيم وقُبيل أشهُر لوي يتجوّل في الجوّار بعينِين حمرَاء كمصّاص دماء لعِين لذا.. أنا سأتقبَل ماتقِول حبيبي."

يتنهّد ثمُ يبتسِم بتردُد وتوتُر 'أنا خلِيط نادِر, أعني لدِي أنياب لكنني لا أعضّ ولا أمتّص الدماء, لوني يُصبح شاحبًا وعينان حمراء بينما أمتلِك قوّة مستذئِب وأستطِيع حمل شاحِنه بيدٍ واحِده. لكنني حِين أتحوّل أنا أفقِد السِيطَره وأُ-أُهاجِم الجمِيع, لقَد حبسُوني في مهجَع مع العدِيد من المتحوّلُون وبعد علمِهم بتحوّلي النادِر حبسُوني وحيدًا مع ألاف التجَارب اللّعينه. بينما ل-ليام الفتَى في الصباح سابقًا هُو أحدُ المتحوّلين وأحد المُجرين للتجارِب! لقَد هربتّ زين بصعُوبة وبنيتُ حياتِي مُجددًا وتخطيتُ هذا المرض والتحوّل, وأصبحتُ طبيعيًا! لكن بعد شعُوري بتهدِيدٍ قريب أو خطَر أتحوّل لذا كُنت خائفًا بعدما ليام ظهَر, أرجُوك كُن حذرًا لا أُريد أن يؤذِيك.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن