Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 52 x
# Harry [ His another person] ;
زفَرت "هيّا هذا ليس المُزاح."
حدّق نحوِي بجدِية 'وهل ترَاني أمزَح؟'
حدّقت بيدَاي المُقيدتان "هُمم؟ لا فعليًا."
دحرَج عينِيه وتنهّدت "هيا لنتقاتَل كشياطِين حقيقية!"
تجاهلنِي وأكمَل قراءة ذلِك الكتَاب اللّعين .
حاولّت الفرار من هذِه السلاسِل لكن أوسُم الحبّس تمنعُني!!
حاولتُ كذلِك كسرَها لكنها آبت أن تنكسِر .
'لا تُفكر بإيذاء وإزعاج نفسِك ومُحاولة كسرِها لأنها مصنُوعة في الجحِيم ولن تستطِيع التمّلص منهَا .'
زفَرت "حسنًا لنسوِي هذا يارفِيق٫ أنا جانِب. لن تستطِيع إبعادِي لذا هلّا تقاتلنا أو تدعنِي أرحَل بسلام؟"
'في أحلام اليقَظة الوردِية خاصتِك.'
إبتسَمت "ماذا؟ أتُحاول إيذائي كما فعلَت بجميع من كانُوا بجانِبك ويسُاندونك؟ هيا أوقِف مسرحِية الحُب خاصتِك. أنا أعلم مالذِي تُريده هيا نحنُ شياطين نفهَم بعضنا البعض!"
رمَى الكتاب وأمسك بذقنِي بعُنف 'لا تُشبهنّي بِك أيها الوَحش!! وتوقَف عن إزعاجي بحقّ الجحِيم!'
مغفّل سهلُ الإستفزاز .
رفعتُ حاجبًا "هذا يعنِي أنكَ لا تُريد نعمَة هاري؟ هيا أنا شيطَان وأعلم مالذِي يُفكر به وفيقي الشيطان. وجميع الشياطين سترغب بملاك مغفل تُمطر عليه ب أكاذيب الحُب اللعينة الغبيه ثُم بووم تخطِف نعمتَه صحِيح؟ أنت كدّت تفعل ذلِك لولا إيقاف الملائكة لك! أُذكّرك؟ عندما قتلت جوي المسكِينه... وذلِك الطفّل ذكرنِي ما كان إسمُه؟ أوه صحِيح فرانـ-"
لكمنِي وإستنشقتُ نفسًا "أنت تعلَم أن جميعَ ما أقُوله صحِيح لهذا أنت بقِيت صامتًا وأكتفيتَ بإيقاف ما أقُول؟"
شدّ شعرَه بيدِه وتنفّس بحده. أوبس سأتلَقى لكمَة مُؤلمة .
"سحقًا أنت تتألم؟ أنا آسِف!!"
قهقهّت " أنت تشعُر بالذنّب؟ تعلَم أن ما أقُوله حقِيقي وأنهُ سيؤذِي هاري خاصتِك؟ أكتشفّت أن ذلِك المُغفل لدِيه مشاعِر وسيتألم بعد فُقدان نعمتِه؟ سيتألم بعَد رؤية القُوة التِي لدِيك من نعمتِه؟ سيُخطط رُبما للإنتقام وسيرغَب برأسِك بطبّق وسيتنقِم لجمِيع الألام التِي سببتّها له؟ كقتِل عائلتِه فردًا فردًا ولقتِل أغلب أصحابه ولإيذاء من حولِه ولحرّق وتدمِير جسدِه وحياتِه ولجعلِه يعيِش جحيمًا في الأرض؟ هل أُكمل عن الأسباب التِي قد يرغَم هاري بالإنتقام منك بسببها؟"
حدّق نحوِي بصدمّة٫ المسكِين أستوعَب أن فكرة خرقاء كالإنتقام سهلٌ إيصالها لعقَل هاري. لأنهُ أحرّق حياتِه فعليًا .
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...