Chapter 25 x

12.8K 712 1.3K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 25 x

# Louis tomlinson p.o.v ;

أفتح عيناي ببُطئ وأتثائب، أشعر بشيءٍ ناعم يُداعب أنفي..

هواء يلفَحني، أفتح عيناي بتوسُع وأصرخ "اللعنه أين أنا!!"

يُبعد هاري جناحيه من حولي لأُذهل، نحنُ على قمة سطح مبنىً مرتفع، أستطيع رؤية جميع دونكاستر تقريبًا من هُنا!

أُحدق بالخلف لأجد بأن هاري كان يلُف أجنحته حولي ليُشعرني بالدفئ في هذا الجو البارد تقريبًا؟

يبتسِم 'أسف لم أقصد إيقاظك.'

أتنهد وأبتسم "لا عليك، أنا بخِير."

أقِف بعيدًا عن ساقِيه، كان قريبًا للغايه مني .

أدعَك عيناي ببُطئ وأُحدق بالمدينة .

أجلِس على طرف البناية وأتنهد بينما أشعُر بحزن وبفجوة كبيره بداخلي، فراغ حُزن كآبه .

'لـُو أرجوك إنتبه قد تسقُط!'

أُدير عيناي وأسخر "أنا أتمنى ذلك لكن لن يحدُث، حتى لو سقطتّ سيأتي ليدخل بفواهة الجحيم ولن تجدِ محاولة الإنتحار نفعًا كالثلاثون محاولة قبلها .'

يعبِس بينما أُقهقه وأشعُر بعيناي تمتلِئان بالدموع "لا تشعُر بالشفقة نحوي أرجوك، أنا بخير. لا بأس أنا بخير."

يلُف يده حول ظهري ويقربنِي لجانبِه بينما أنهار باكٍ "أنا لا أعلم لماذا أكذِب على نفسي. هذا لن يُجدي نفعاً! أنا أشعُر أنني أموت من الداخل ببطئ شديد للغايه، أنا أتقلص، أنا بلا قيمة، أنا لا شيء سوا مجرد مالك الجسد ."

يضغط بيده حولي ويهمِس 'أنت قد تظُن أنك بلا قيمة، لكن أنا لا أفعل، نايل لا يفعل، والدتُك لا تفعل، أخوتُك لا يفعلون، أنا واثق أن والدتّك أحبتك أكثر من نفسها!'

أُدير عيناي "لقد آذتني بحديثها أنني لعنه وأؤذيها وأؤذي من حولها لذا أنا حملتُ نفسي للسكن الجامعي، لكي أكون وحيدًا وسعيدًا بوحدتي، لكن هاقد أتيت! وحشرت أنفك في حياتي اللعينه والآن أنت متورط مثل الكثيرون الذين تروطوا بسببي."

يبتسِم 'لا بأس، أنا فكرتُ بذلك مسبقًا، أنا لا أهتم ما إذا كُنت سأدخُل بدوامة من الألم بسبب صداقتنا.. أو بالأحرى كذلك.'

يُحدق نحوي بينما يبتسِم وأعبِس لتعود الدموع اللعينه لتملئ عيناي وأعانقه بينما أدفن وجهي في كتفِه، هذا كثيرٌ بالنسبة لي، هذا كان لطيفاً للغايه!

# Later .
# لاحقاً ؛

# Harry Styles ;

يفتَح هاري عينيه ويجِد إلينا تقِف وتُحدق بهاري بغضب 'هاري بحق الجحيم ألم أُخ-'

يُقاطعها هاري "هشش، هو نائم!"

عينيهما تحوم حول لوي الذي يُعانق هاري ويغُط بنومٍ عميق .

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن