Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 57 x
- I'm so sorry for saying that but.. 4 chapters until the end of horrific roommate 💔.
# Harry Styles ;
أزفِر "لقَد تعِبت!!"
يُدحرِج عينيه 'حسنًا أنا تعِب كذلك لكِن هيّا بقِي القليل!'
أقِف وأُحدق نحوَه ويبتسِم 'مُستعِد؟'
اومِئ بهدُوء ويأخُذ نفسًا 'هيّا ابدأ!'
أفرِد أجنحتِي بسُرعه وأضغَط على خُطواتي بسُرعه لأصبِح خلفَه٫ أهُم بضرّب ساقِه لإسقاطِه لكنَه يُحيط يدِيه حول عُنقِي ويُسقطنِي أرضًا .
أزفِر "اللعنه!"
يبتسِم ' بالرُغم من أنني مُتعَب ولكِن لا زلّت ضعيفًا وبطيئًا هاري! أسرع وأقوى هذا ما نُريد. وهذا هُو الحَل الوحِيد ليحصُل ما نُريد.'
أتنهّد "حسنًا٫ لنُحاوِل مُجددًا؟"
يمُد يدَه بينما أسحبُها وأقِف٫ يعُود بضعّ خطوَات للخلّف ويومِئ لِي لابدأ .
أركُض نحوَه وأنزلِق على الأرض بينما أقِف بسُرعه خلفَه وأضرِب بقدمِي ضدّ ساقه بقوّة ليتشّتت ويسقُط أرضًا وأبتسِم برضى عن نفسِي.
ساقِيه تلتفّ حول ساقاي بينما يقفِز ليُصبح فوقِي ويجلِس فوق فخذاي ليُثبتنِي بينما يُثبت يدِاي ضد الأرض وأتنهد.
يُقهقه 'هذا كان جِيدًا وسريعَاً لكِن لا تترُك ظهرَك لعدوّك!'
أعبِس "لكننِي لم أُعطِك ظهري!"
يبتسِم 'لكِنك تجاهلتنِي وتفاخرت بنفسِك.'
أزفِر وأُدحرِج عيناي "أوه صحِيح."
يبتسِم بلُطف بينما أُحدق بعينَاه٫ حمراء كالجحِيم بعينه. تشتعِل لتُذِيب عينَاي في لهِيبها الحارِق والمُذِيب٫ مُرهِبة ولكن مُثيرة للأهتمام.
يقترِب مني ببُطئ بينما أُحدق بعينَاه الخاطفة للأبصار .
يقِف ويسحَب يدِي لأقف بينما أُحدق نحوَه بغرابة وينفجِر ضحكًا 'أسِف وجهُك أجبرنِي للمُقاطعة. كُنت لطيفًا وتائِه! لنُكمل التدرِيب هاري. لم يتبقَى وقتٌ كثِير.'
"فلنأخُذ راحة! تبقّى يومان لن يضَر.."
يعبِس بينما يأخُذ بيدِي ويُحدق بعينَاي 'أسِف لقُول ذلِك لكِن.. لم يتبقَى وقتٌ كثِير بشأنِي. أنا علِي الرحيل٫ الجحِيم يحتاجُني وأنا بحَاجه لإيجَاد حَل لمُشكلتِي وإيقَاف هدرَان طاقتِي.'
أعبِس بحُزن بينما يتنهّد 'لذَا علِي تدرِيبُك وحَل هذِه المسألة اللَعينه لأنني لا أستطِيع العوَدة وضمَان كونِك بخير مع هؤلَاء الأوغَاد. أنت تعلَم عزيزِي أنا أُحبك كثيرًا كثيرًا كثيرًا! أكثر من أي شيِء في هذا العَالم٫ ولن أرحَل حتى أُنهي إزعاج اللعناء بعيدًا عنك.'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...