Horrific Roommate .
Chapter 9 x
# Harry Styles ;
يفتَح هاري عينيه إثر هزّات خفيفة فوق كتفيه، يُحدق بإلينا التي تُحاول إيقاظه بعينين دامعتين .
يجلِس فجأه ويهمِس "ما الأمر؟"
تبتلِع وتُحاول أن تُهدأ من روعِها 'لق-لقد رأيتُ رؤيا!'
يومِئ هاري بتفهُم ويهمِس بصوت أجشّ لأنه لتوّه أستيقظ من نومِه "وماهي؟ ولمَ تبكين؟"
تأخُذ نفساً 'حُجرة السكن تلك ذاتُها، كُنت أنت موجودًا والشيطان الذي يستولي على صدِيقك وكذلك صديقُه الأشقر ذو العينين الزرقاء كان يحتويه شيطانٌ ما، وهنالك فتىً ذو عينين بنية وشعرٍ بني! الأشقر صديقُك حاول طعن ذو العينين البُنيه وكذلك الشيطان حاول إبعاد الأشقر وحظيا بمشاجرة، عاد الشيطان يصرُخ بِك بأخبرني مالذي حدث عندما كُنت طفلًا أو كيف توفي والدُك شيءٌ من هذا القبيل ورحَل غاضبًا بينما يعبِس الأشقر وأنت كُنت- كنت هناك! أعني كُنت تشاهد كل ذلك.. بهدوء؟'
يتنهّد هاري "لا بأس فقط هدأي من روعكِ وأنا سأتصرف حيال هذا الموضوع."
تومِئ 'عدني أنك ستكون بخير؟'
يومِئ هاري "أعدك."
يتذكر هاري ما قالَه لهُ الشيطان لـو..
"إلينا، شيطان لوي أخبرني شيءً ."
تُحدق بهاري بإهتمام 'وما هو؟'
يتنهَد هاري " بإختصار لقد و-"
يرن هاتفها وتزفِر بغضب 'بحق الجحيم!! ستُخبرني لاحقاً.'
يتنهّد هاري ويجلِس، يحسَب عُكازيه ويُحدق نحو إلينا التي تبدو تتحدث بالهاتف بهمس..
"إلينا أنا ذاهب للجامعة."
تومِئ بإبتسامه 'أهتم بنفسِك وكُن حذرًا، فور إنتهاء محاظرتِك عُد لأن الغداء سيكون جاهزًا.'
يبتسِم هاري "بالطبع، شكرًا لكِ."
يعرُج هاري وقد شعر بالآسى على نفسِه، هو يفتقِد السير على قدمِيه، أو بالأحرى الطيران بأجنحته العملاقه!
يعرُج للشارع العمومي ويأخذ سيارة أُجرة، يوصِله للجامعة ويعطيه هاري عمُولته ويترجَل .
يُحدق هاري بنايل الذي يسير في الحرم الجامعي بلا أي كسور أو بلا أي عكازين.
يبتسِم هاري، من الجيد أن نايل بدأ بالسير مُجدداً.
يعرُج بسرعه نحو نايل "هييّ نايل؟"
يُحدق نايل ببرود نحو هاري وبضعُ دقائِق حتى يعقِد نايل حاجبيه 'بحق الجحيم أنت!'
يُدهش هاري قليلاً "نايل؟ أنت بخير؟"
يُقهقه نايل ويبتسِم إبتسامه غريبة 'أنا بأفضل حال عزيزي! سوف تكون الأيام القادمة ممتعة!'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...