The ANSWERS !!

7.1K 271 489
                                    

هاي، سو ملاحظة، الاسئلة التافهه نوعًا ما بحاول أتغاضى عنهم وبما أن طيف فتاة يوم الميلاد أنا مجبورة أرد على سؤال واحد من اسئلتها............

سو ياه الأجوبة بتكون رد من نفس الشخصية حسب تفكيري بالأحداث والأسباب بس الاسئلة والأجوبة بتكون بالفصحى! سامحوني عجزت اتخيل بالفصحى 😭😂..

بدايةً "أزايزيل" :

- أشرح لي كيفية معرفتك للوي وكيف أحببت هاري؟

" الأمر أشبه بالبحث عن إبرة بكومَة قش! أعني أنا ملك الجحيم؟ روح شيطان قوية للغايه ولا يُمكن لأي بشرِي عادّي تحملِي لوقتٍ طويل سيضعُف وبووم سينفجِر وإذا إنفجر بينما أنا بداخِله سيقُضى علّي معَه! تطلّب مني أعوام مع تبدِيل وعائي أسبوعيًا تقريبًا. ولكِنني أنتهيتُ بإيجاد لوي٫ لوي كان المنشُود بعد فابيال الذِي هُو سبب للعلامة في يدي لأنني نُقلت للوي بهذه الطِريقة. بالنسبةِ لهاري الأمر كان أشبَه بمُشكلة٫ فلا يُمكن لشيطان أن يقَع في الحُب فالشياطين لا تمتلِك عاطفة ولا مشاعِر. فما بالكِ بشيطان يقَع في حُب ملاك؟ هذه كانت مُشكلة كبيره للغايه مع هذا الشعُور القدِيم مع.. ملاك؟ تعرفِين لم أشعُر بهذا الشعُور٫ الحُب؟ منذ مئتان وإثنان وثلاثون عامًا. لذا كان صعبًا تقبُل هذا وإقناع هاري ومُحاولة جعلِه يتقبّل ذلك ."

- *سؤال فتاة الميلاد* متى سيكون يوم زفافكم؟

" نحنُ لم نُقرر ذلِك بعّد. الوقتَ وتعلمِين.. "

* الله يسامحني.. *

- كيف أستطعت قتل لوي بعد أن تحملك؟

" لأكون صريحًا.. هُو كان مزعجًا بالنسبةِ لي طوَال السنِين٫ حساسًا ومُرهَف المشاعر. وبالطَبع هُو مجبَر لتحملّي فوجودِي كان إجبارًا٫ له وليس لي بالطبّع! و.. هُو كان يعبَث مع الشخّص الوحِيد اللذي أحببتُه طوال المئتان وإثنان وثلاثون سنة وكان الشخّص الوحِيد الذي جعَل المُستحيل ممكنًا وأعاد لي شعُورًا لطيفًا وقديمًا للغاية."

- جديًا أنت لا تستطيع النُوم؟

" أجل.. شعُور غرِيب أنكِ لا تستطيعين النُوم ولكن مئتان وإثنان وثلاثُون سنةً كافية لجعلكِ تتقبّلين الأمر ببساطة ."

- هل يُمكن أن تعطيني شعرةً من رأسك؟ حمضك النووي وآلخ..

" أوه هل أنا أتعامل مع المباحث الفيدرالية أم ماذا :)؟ مزحة سيئة أعلم. ولكن لا أسف أُحاول الإبتعاد عن المُعجبات٫ تعرفِين الشهُرة مُزعجة ."

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن