Horrific Roommate.
Chapter 6.
*إذا شفت تفاعل بالكومنتز والڤوتز بسوي دبل آبديت 👄💜*
# Harry Dairy ;
يفَتح هاري عينيِه ويتثائَب ويبتسِم بعد وقُوف كريس "صباحُ الخير هاري"
يتحدَث هاري بصوتٍ خشِن ومبحوح "صباحُ الخير كريس"
يبتسِم كريس وبجانِبه أنسه لطيفه "هذه هي فتاتي آلينا. آلي هذا هاري ستايلز."
تبتسِم "مرحباً هاري. سعيدة بمعرِفتك!"
يبتسِم هاري "أهلاً إلينا. سعيدٌ بذلك أيضاً! أسف لأن أول لقاءٍ لنا هكذا.."
تُقهقه "لا عليك لا تقلق حيَال هذا الأمر."
يبتسِم هاري بينما تُطبطب على كتِف هاري "كُن قوياً. أتمنى أن تُشفى سريعاً."
يومِئ هاري "شكراً لكِ."
بعد دقائِق يكسِر هاري الصمتَ المُزعج "متى سأخرُج؟"
يعبِس كريس "لا أعلم. سأُنادي على الطبيب حالاً."
اومِئ ويخرُج بينما أُحدق بآلينا "إذاً هاري أخبرني عن نفسِك؟"
يُقهقه هاري "لا شيءَ مُثيرٌ للإهتمام، هاري إدوارد ستايلز. عشرون سنه، طالب جامعيّ في السنه الأولى. أسكنُ في السكن الجامعي وأنا من لندن لكنني في دونكاستِر بعثةً دراسيّة."
تبتسِم "هذا لطيفٌ للغايه. أنا ألينا روبرت، عمري خمسة وعشرون سنه وأنا أعمل سكرتيرة في شركة باين ."
يبتسِم هاري "رائِع!"
يُطرَق الباب ويدخُل كريس وخلفَه الطبيب .
يتحدَث الطبيب "صباحُ الخير هاري "
يومِئ هاري "صباحُ الخير."
يجلِس الطبيب في الكُرسي الذي بجانب سرِير هاري "كيف تشعُر؟"
"أشعُر أنني أفضل من الليلة الماضية."
يبتسِم الطبيب "جيد. الآن أخبرني مالذي يؤلمك؟"
يتنهّد هاري "أشعُر بألم طفيف في حنجرتي حين أتحدَث ولا أستطِيع التحرُك لأنني حين أفعَل تؤلمني عُنقي وظهري بينما عيناي تدمعان تلقائيًا وأرمش كثيراً ."
يكتُب الطبيب شيءً في الدفتر الذي يحمله بين يدِيه "حسناً هاري هذا تحسُن جيد. هلّا أخبرتني تتذكرُ شيءً؟"
يومِئ "أتذكَر كُل شيء لكن عدا ماحصَل في يوم الحادِث."
يومِئ الطبيب ويرفَع عيناه من الدفتر الخاص بِه ليُحدق بعينا هاري "هلّا أخبرتني كيف جرى الحادِث؟"
يبتلِع هاري.. بالطبع لن يُخبرَه أنهُ كان يطِير بأجنحتِه وأُصيب بعد أن خارت قوَاه وهوَى فجأه من إرتفاعٍ عال.
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...