Horrific Roommate .
Chapter 37 x
• الإبتسامه لا تعنِي أنك سعيد، الإبتسامه غلاف أحزانِك .
# Harry Styles ;
يهمِس 'هاري؟'
ألتفِت لأستلقِي على جانبِي الأيمن وأُحدق نحوه بينما يجلِس فجأه فوق سريرِه ويتنّهد 'هل تشعُر بالنعَاس؟'
أهُز رأسي بالسَلب "بتاتاً."
يُهمهم 'أوُد لو أقول وأنا كذلك، لكنني أُصاحِب هذا الشعُور مُنذ حوالي مئتين واثنان وثلاثون عاماً، وااه كثير ألِيس كذلك؟'
أومِئ بإبتسامه "للغايه."
يقِف ويسير بأتجاهي بينما يتمَدد خلفِي ويلُف يديه حول خصرِي وشفتِيه تُقبّل عُنقي بهدوء .
يهمِس 'حينما أقُول أفضل لحظة في حياتِك، مالذي يخطُر في بالِك؟'
أُهمهم، الموعِد مع لوي لأكُون صريحًا .
" أعتقِد أنها تلك المره التي سرقتُ بها الشوكولاه الخاصة بجيما وأرغمتُها لتُغلق فمها بينما إنتقمت مني بإلصاق اللِّبان -العلكة- فوق شعري ."
يبتسِم 'هل أُخبرك عن خاصتِي؟'
أُهمهم "أجل بالطبع، لكن ألن يكُون لديك الكثير بما أنك عشت لمئتي عام؟"
يُصحح فوق عُنقي 'مئتين واثنان وثلاثون عامًا، رُبما كذلك ولكن لدي الأفضل.'
"وما هِي؟"
يتوقّف عن تقبِيل عُنقي ويجلِس فوقي 'تلك اللحظه التي تشاركناها سويًا، حسنًا أنت كُنت مُجبرًا تقريبًا..'
مالذي يتحدَث عنّه؟
"أنا- أنا لا أفهم؟"
يتنهّد 'أُحاول ألا أكون صريحًا هاري وأقولها مُباشرةً لكن براءتُك تُجبرني وحَسب، حسنًا تلك اللحظه التي عاشرتُك بها .'
تتوسَع عيناي وإحمرار يطفُوا فوق وجنتاي، فعليًا يُمكنه أن يكون صريحًا حينما يُريد .
"توقَف أرجُوك هذا مُحرج وحَسب."
يهمِس مُقابلاً لوجهِي 'أخبِرني أنها لم تُعجبك هيا؟ بالرُغم من أنكَ بقِيت تبكِي طوال الوقت كمُدلل صغير ولكن أخبرنِي أن ذلك لم يُعجبك؟؟'
أعضّ شفتِي ويبتسِم 'أنت لا تستطِيع. لأن الحقيقة هي أنك. إستمتَعت. في. ذلك!'
يُقهقه بينما أعبِس ولا أستطيِع المساعدة سوا في أحمرار وجنتاي .
أعبِس "هذا غيرُ مضحِك توقَف عن أحراجِي."
يبتسِم بينما يُحدق نحوي، أُغير وضعيتي وأجلِس بسرعه ويهُم بالسقُوط لولا يداي التِي إلتفت حول وركِه .
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...