Horrific Roommate .
Chapter 31 x
# Harry Styles ;
# After 8 months .
# بعد ٨ أشهر :يدي حول الحائِط بينما الأخرى ممسكه بعكّازي وأسير برعب بينما ساقي التي أسير عليها تهتز، لم أتشافى بعد .
أهمس بصوتي المبحوح "كريس."
كيف سيستطيع سماعي أصلاً؟ هو فقط أوقظني بينما أصوات صُراخ وحريق أندلع وكريس يصرُخ ب 'نحنُ سنحميك أرحل قبل أن يعاد لك جحيمك!'
أنا لم أتحسن بعد لا زالت بضع عظام وضلوع مكسوره بينما بهذه الفتره ألتئمت عضلاتي وأصبحت متورمه وحسب بينما عدت أستطيع التحدث لكن بصوتٍ قصير ومبحوح للغايه بالكاد يستطيعون فهمي، مافهمته من كريس أن جحيمي قد يعود أي أن الجحيم الأسود سيظل يلاحقني وأنهُ عاد بعد شفائي لينتقم أكثر فأكثر .
أُلقي نظرة للممر التالي وأجده فارغ وأسير به بصمت، إن وجدني؟ سأعود لمعاناتي وأنا لم أُشّفَ بعد، لقد ظننتُ أنه ملّ من تعذيبي لكن لا لمَ قد يمّل بينما شيطاني قد آذاه وبينما هو لديه كبرياء كملك للجحيم؟
أنا غبي لأنني لم أسقط من إرتفاع المشفى لأن ساقي اليمنى قد شفيت نوعًا ما .
يندلِع صوته في المكان 'هاري؟ أين أنت عزيزي؟ لقد مضَت ثمانيةُ أشهر منذ لقائنا الأخير ومرحِنا السابق! لقد هربت ياعزيزي ولقد كُنت أراقبك تتحسّن حتى أعود مُجددًا ونلهوا سويًا! هيا ألم تُحِب مرحنا؟ أخبرتُك أنني سأكون كابوسَك وجحيمك الأسود هاري!! هيا عزيزي أنا أستطيع شمّ خوفِك وأستطيع الشعور بإرتجاف ساقيك ولا ننسى نبض قلبك العالي وأندفاع الأدرينالين، هيا أنت لا تخاف مني أوليس كذلك؟ أنا أحمل رقةّ الملائكة وخُبث الشياطين وحسب عزيزي.'
فور سماعي صوته ساقي خانتني وسقطت، زحِفت متجاهلاً أن ثُقب كتفِي قد إنفتح وبدأ بالنزيف بحده والألم يضربني بشدة .
أزحف للممر وأجِد المصعد، تخار قواي بينما أُسند نفسي على جدار الممر وتحرق دموعي وجنتاي .
أكتم أنفاسي بينما يندلِع صوته فجأه 'أنت قريبٌ مني عزيزي، أستطيع الشعور بك، هيا لنلهوا لا تهرُب.'
زحفتُ قريبًا للمصعد ودخلتُه وصدع صوته 'الآن بدأت اللعبه!'
أضغط على أحد الأزرار بعشوائية لأنهُ ظهر بنهاية الممر، لم يتغير سوا مع تلك العينين الحمراء وأبتسامه تحرقني حيًا ويديه التي فعليًا تشتعل وتحترق. إنه ملك الجحيم هاري، ذكرتُ نفسي .
تسير دموعي فوق وجنتاي بينما يبتسِم 'أنا سأجدك مهما هربت. سأكون ظلالك هاري.'
ترتجِف يدي وأضغط على الأزرار بسرعه هائله ويقُفل الباب وأتنهد براحة. يجِب أن أنجوا من هذا الموقف لا أستطيع أن أجعله يدمني ويقتلني حياً مجددًا بعد أن تخطيتُ هذا بصعوبة!!!
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanficهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...