S2, Chapter 43 x

11.4K 568 2.4K
                                    

horrific Roommate Season 2 .

Chapter 43 x

الأعمال أعلى صوّتًا من الأقوَال .

- ملاحظه مهمة: أي حاجه ذكرت فهذا البارت مو من أعتقادي وأنا ما أؤمن فيها 💜.

# Harry Styles ;

تُحدق بالأمَام بتوتُر 'فضُولِي.'

أُدحرِج عيناي "أنتِي تولّدين الشكّ بي إن لم تُجيبي بصرَاحة."

تتنهّد 'أنا أدِين لملاكٍ يُدعى إزيكيل بحياتِي، لذَا هُو أخبرنِي أنني أستطِيع سدَاد دينِي بإنقاذه لحياتِي بحمايتِك، عن كُل مايشّكل خطرًا.'

أرفَع حاجبًا "لمَ قد توافقِين؟ أسف أنتِي خرقاء. أعنِي أنا ملاك بحَق الجحِيم ألم تتسائِلي لمَ على بشرية وصيادة حمَايتي؟"

تُحدق نحوِي بحده 'مادُمت بعلاقة أو صِلة بملك الجحِيم كائِنًا ما كُنت أنت مُعرض للخطَر!!!'

أُهمهم "هَذا لا يهُم."

تُقهقه بخِفة 'أجَل لا يهُم هاري لأن مَلك الجحِيم وضعَك أسفَل حراسة وحماية تسِعة من الشيَاطين الذِين يخفُون أنفسهم، وكذلِك لا يهُم لأن هنالِك ملائكة تحمِيك أليسَ كذلِك؟'

أُدحرج عينَاي بينما أقِف "لا شأّن لكِ بمَن يُراقبني ويحمِيني!"

تُقهقه 'أجل كذِلك.'

ترحّل بينما أزفِر بحده، معتُوهه .

# Tomorrow ;
# غدًا :

أخرُج من المحَاظره بينما أجلِس في الكافيتيريا مع نايل وزين .

يعبِس نايل 'هاري. بمناسبة الأمس، ما كُنت سأقُوله لم يكُن ما قُلته الليلة الماضِية.'

"مالذي تقصِدُه؟"

يتنهّد بينما يُحدق بزين بتوتُر بينما اومَئ زين وحدّق نحوي 'لوي زارنِي الليلة الماضية هاري .'

تتوسَع عيناي "ل-لوي؟ مُتأكِد؟"

يومِئ بهدُوء 'أجل. كان هُو وقد تأكدتُ بطرِيقتي، لقد.. لقد سألنِي عنّك هاري.'

أعقِد حاجِباي "عنِي؟"

اومَئ بينما أبتلَع 'كان يتصرَف بغرابة، سألنِي عن حالِك، وسألنِي ما إن عُدتَ للجامِعة وهل تُواظب على محَاظراتِك وهل حصّلت على شرِيك سكَن جدِيد وقَد بدى مُتضايقًا لكُون شرِيك سكنِك فتاه!'

أُهمهم "هذا غرِيب."

يومِئ 'وفُور علمِه أن شريكَة سكنِك فتَاه غضِب وذهب للخارِج ولم نستطِع اللّحاق بِه.'

أتنهَد "هذا فعلًا غرِيب."

يعبِس نايل 'مُنذ إنكسار الهُدنه لم أعُد أرَى لوي. فقَط شيطَانُه، لكِن الآن لوي وشيطُانه كِلاهما يختفيان.'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن