| Chapter 5, Part 1 |

16.9K 974 1.1K
                                    

Horrific Roommate.

Chapter 5 .

# Harry Dairy.

يرفَع هاري عينِيه نحو لوي "وما هُو إقتراحُك؟"

يبتسِم لوي "أنا مُستعِد لخرّق الهُدنة فقط أخبرني ما سِرُك وسأُخبرك ما سرِي."

يعقِد هاري حاجِبيه "أنت لن تُصدقني حين أُخبرُك لذا لمَ أُتعِب نفسِي؟"

يبتسِم لوي "هاري عزيزي أنا كذلك، لذا أخبرني سرَك وأُخبرَك سرِي، أنت لستَ طبيعياً هاري! مُنذ الوهلة الأولَى التي رأيتُك فيها كُنت شاكاً فيما إن كُنت شخصاً طبيعياً لكن الآن لا أنا مُتأكد أن هنالك خطباً ما بِك، ولتعرِف خطبِي أخبرني خطبُك."

يبتلِع هاري وهو يُحدق بلوي الذي يبتسِم بهدوء .

يهُز هاري رأسه بالرفَض "لن أفعل، لن أُخبرَك! لستُ مستعداً لتلقِي السُخريـ-"

يتقرِب لوي فجأه من هاري واضعاً يدَه خلفَ عُنقِه ويرتعِش هاري بينما تتوَسع إبتسامةُ لوي .

يضَع لوي يدِيه فوق كتفيِّ هاري ويدنُوا مِنه ويرجِع هاري خُطوة للخلَف مع رعشة بعد شعُوره بجناحِيه يتحركَان أسفل كتِفيه إستعداداً للخرُوج!!

تتوسَع عينيه بينما لوي يلمَس كتفِيه حيثُ تتواجَد أجنحتُه التي تتأهَب للخرُوج!!

تتوَسع عينا لوي فجأه ويُحدق بحِدة في عينيّ هاري بينما يتاوِه هاري بألم..

يهُم هاري بالركَض بعيداً لولَا يدُ لوي التي أمسكَت بيدِه والنظرة الحادة على عينيِه!

هاري أرتعَد بعد شعُوره بإنفتاح كتفِيه، حاول إدخال جناحِيه لكنه شعر بهما يتأهبان للإنفجار خارجاً!!

صرخَ هاري "أفلتنِي!! دعني أرحَل!!"

يُفلت يده من لوي ويسير بعيداً لكن لوي لفّ يديه حول خِصر هاري الذي إرتعَش وحاول الإفلات من لوي قبل إنفجار جناحِيه في الأرجاء!!

يهمِس لوي "لن أدعكَ ترحَل حتّى تُخبرنِي ما بالُك!"

يدفَع هاري لوي بعُنف ويسقُط لوي على مؤخرتِه ويتمزَق قميص هاري فجأه وينفجِر ريشُ جناحِه الأسود في الأرجاء وعينيّ لوي المتسِعة تُحدق بأجنحة هاري الذي صرَخ بألم بعد إنحناء أجنحةِ هاري لظهرِه .

يتنهَد هاري "رأيتَ سرِي الآن، أنت سعِيد؟"

يبتلِع لوي بيتنما عينيه الحمراء متسِعة "أ-أنت م-م-ملاك؟"

يومِئ هاري بغرابة "أنت تعلَم عن الملائِكة؟"

يُقهقه لوي فجأه وأنفجر ضاحكاً بينما يصَفع يده في وجهِه بخِفة "كيف لم يخطُر ذلك في بالِي؟"

هاري يُحدق بلوي بغرابة ويبتسِم لوي "لا عليك يارفيقي أنا شيطانُ لوي."

يعقِد هاري حاجِبيه "ش-شيطان لوي؟"

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن