Horrific Roommate .
Chapter 15 x
# Harry styles ;
'هاري'
يفتَح هاري عينيه ويجلِس، يدعَك عينيه ويتثائّب .
يُحدق نحو لوي اللذي يغُط بنومٍ عميق "لوي هذا غيرُ مُضحك لا توقظني مُجددًا وتدّعي النوم."
يهُم هاري بالتمُدد لكن عاد الصوتُ مُجددًا 'هاري.'
تتسِع قُزحية عين هاري ويقِف مُحدقًا بجوانب السكن، هل ستعود تلك الفتاه مُجددًا؟ سيُلقنها هاري درسًا لن تنساه!
يشعُر هاري بيدين بارده فوق كتفِيه ويرتعِش بعد ما همس شخصٌ ما فوق أُذنه 'أعلم أنك تستمِع لي، هاري.'
يُحدق هاري بكُل مكان لكن لا أحد، كيف تستطِيع هذه اللّعينة أن تتحدَث إلى هاري بلا أن تكون موجوده!!!
يشعُر هاري بحائل شديد يدفعُه بقوة نحو الحائط ويضغط عليه بينما لا يستطيع التنفُس!!
يُغلق عينيه بألم ويتاوِه بينما يعُود لفتح عينيه ويجِد فتاة الأجنحة تلك تقِف بمنتصف الغُرفة وتمُد يدها وعلى عينيها الزرقاء نظرة باردة .
تقبِض بيدها ويشعِر هاري ب رئتيه تتوقّف عن سحب الأوكسجين لداخل جسده نهائيًا!!!
تسير الفتاه أقرَب إليه وتضَع يديها البارده فوق صدر هاري وتهمِس 'أنا آسفه.'
تتدحرج دمعة فوق بشرتها الرماديه وقد بدت هذه الأعين الزرقاء مألوفة لهاري .
تدفع بيدها فوق جسد هاري ويشعُر هاري بألم بجميع جسدِه، لا يستطيع الصُراخ!!
يصرُخ لوي 'إبتعدِي عنه أيتها اللعينه!!!!'
تُفلت الفتاه هاري ويأخذ هاري نفساً طويلًا ويُحدق بالفتاه تُحدق نحو لوي ببرود وتصُبح رمادًا فجأه!
يجلِس أزايزيل بعينين حمراء بالقرب من هاري 'أنت بخِير؟ هل يجِب أن نذهب للمشفى؟'
يرفَع هاري عينيه بضعّف "أنا بخير، أنا فق-فقط أحتاج أن.. أرتاح."
يومِئ أزايزيل ويحمِل هاري فوق سريرِه ويجلِس بجانبه 'حينما تشعُر بألم لا تتحدّث، فقط إضغط بيدي .'
يُغلق هاري عينيه ويومِئ بينما قبل أن يغفُوا يشعُر بيد لوي الناعمة ضد يده .
# Later .
# لاحقًا :يرتدِي هاري قميص أزرق وجاكيت زيتي وايس كاب أسود وبنطاله الجينز الأزرق وحذائه المعتاد البني .
يسحَب هاتفه لجيبه وفور فتحه الباب يجِد لوي أمامه بينما يهلَع "اللعنه! لقد أخفتني!"
يُقهقه لوي بلُطف 'أسف، ستخرُج؟'
يومِئ هاري "أجل، لن اتأخر."
يبتسِم لوي 'لا عليك، مُتأكد ستكُون بخير في الخارج؟'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...