Chapter 12 x

16.1K 848 2K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 12 x

- نصف التشابتر ساعدتني براء بكتابته 💖!
شكرًا براء : @BeboO_o

# Harry styles ;

"م-ماذا؟"

يعضّ شفته بخِفه ويهمِس 'أخبرتُك، أريدُك أنت.'

يعبِس هاري "تُريدني بمَ."

'أريد أن أُعاشرَك!!'

تتسِع عينا هاري بهلع "لكن-لكن أنا"

يدُير أزايزيل عيناه 'أنت الآن جعلتني أُحرر مخلوقاتٍ بقيت لأشهُر أبحثُ عنها وأستطيع الإمساك بها والآن ستتهرّب؟ عليك ردُ المعروف لي يا صاح ف ملِك الجحيم ليس ودودًا مع الجميع.'

يُحدق هاري بعينا أزايزيل الحمراء "لكنني لا أريد أن تكون مرتِي الأولى مع ملك الجحيم. ماذنبِي؟"

يضّغط أزايزيل بيدِه على ذقّن هاري ويتحدَث بين أسنانِه 'ذنبُك أنكَ حشرت أنفك لتُساعِد أشخاصًا ملعونون لا تعرِف عنهم شيًء بدافع التضحية والطيبة الخرقاء اللّعينه! يجِب أن تفعَل ما أريد كعقاب ودرسٍ لا يُنسَى لطيبتِك الغبية لأنهُ يبدو أن خلّع الأجنحة لم يكفِ كعقاب بالنسبة لك ويجِب أن تُعاقب مُجددًا، لذا الآن ستُنفِذ ما آمرك وحالًا.'

يعقِد هاري حاجبِيه ويُحدق بأزايزيل الغاضبِ بحدة "وماذا إن رفضّت؟"

يبتسِم أزايزيل بسُخرية 'سأحبسُك وأقوم بإغتصابِك بالطبع لذا سيكون من الجيد أن تفعلَه بإرادتِك .'

تتسِع عينا هاري وهمّ بالهروب لكن أزايزيل أمسك بمعصميّ هاري وبدأ بالتحدُث بلُغة غريبة ولاذعة..

يجفُل هاري ويشعُر بساقيه ويديه تتجمدان، يحاول التحرُك لكنه لا يشعُر بتاتاً بيديه وساقيه!!

يُحدق بعينين متوسعة بأزايزيل "مالذي فعلـ-"

يُقاطعه أزايزيل 'تعويذة لاتينيّة لحبّس الملائكة الهجينون، لو حدّقت بيديك وساقيك جيدًا سترى سلاسِل معدنية سوداء تلتفّ حول كِلا ساقيك ومعصميك، تتحرك كثيراً؟ ستحرُق جلدَك الناعم عزيزي.'

يعبِس هاري ويفرقع أزايزيل بأصبعين ليكونا في غرفة السكن المشتركة مُجددًا .

يُقهقه هاري "أرجوا أنك تمزح؟ أستطيع الصُراخ قبل أن تلمسنِي والجميع سيركُل مؤخرتَك خارجًا."

يبتسِم أزايزيل 'يمكنك تجربةُ ذلك .'

يصرخُ هاري لكن فور فعله شعَر بشيءٍ ما يتوقّف بأوسط عُنقه، يسعُل ويسحب نفساً بصعوبة ويُحدق بأزايزيل بعينين متسِعة ..

"مالذ-مالذي ف-فعلتَه!؟"

يُدير عينيه ويُفرقع بأصبعين ويشهق هاري ساحبًا نفساً طويلًا لرئتيه ويبتسم أزايزيل 'حين تصرُخ ستعود هذه لتقِف في أوسط حُنجرتِك وحينها لن أستطيع مساعدتَك لذا كنصيحة؟ أبقي صُراخ للاحقاً .'

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن