Chapter 35 x

10.4K 628 1.1K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 35 x

من السَهل أن تضَع يدَك على فمِك كي لا تتكلّم، لكِن من الصَعب أن تضَع يدَك على قلبِك كي لا تتألم

- مدري مين 🌚😂💜.

* سامحوني لو فيه أخطاء نبهوني كتبته بسرعه 🙏🏻*

# Harry Styles ;

أنا الآن فجأه أهرُب كالعادة من مجموعة شياطين كُثر يلحقون بي بينما أحمل طفِل ذو سبع سنين بين يداي وأهرُب بينما هو بين يداي ولا أستطيع التحلِيق كي لا أُرعبه .

أتوقَف أمام الممر المسدُود، أنا ميت لاما حاله .

# Flash back before one hour ;
# عودة للسابِق قبل ساعه واحده :

أخبرنِي أزايزيل أنه سيذهب لأحظار علبة أسعافات أولية للأحتياط بينما حدّقت بالمتجر القرِيب وفكرتُ بأنه لا بأس من شراء بعض المأكولات والعودة بسرعه!

ذهبت وبينما أنا أبتاع وجدتُ طفلاً صغيرًا يجلِس وحدَه، أقتربت منه .

"مرحبًا؟ لمَ أنت وحِيد؟"

يرفَع عينيه ويُحدق نحوي 'وما شأنُك أيها العجوز!'

أوبس ..

"أنا فقط أُحاول المساعدة هُنا؟"

يُدحرِج عينيه 'أضعتُ والدتي، سعيد أيها اللعين؟'

أتنهد، في وقتٍ أخر كُنت سأصفعُه لأنه بالنسبةِ لي لا أُشاهد طفلاً ذو سبع سنين يشتُم دائمًا ولكن حينها سمعت خلفِي أحدهم يهمس 'أجَل سيدتي هو هُنا ويحمِل طفلاً! لا الملك ليس هُنا.. كلاهُما؟ بالطبع!!'

حسنًا هذا لم يحتَج عبقريًا لأعلم أنهُ يتحدَث عني وعن أزايزيل وأنهُ سيمسك بي!!

يصرُخ 'أمسكوه هُو والطفل!'

أمسكوه؟ مجموعة؟؟؟

أُحدق خلفِي وأجد جماعة شياطين تُحدق نحوي وكأنني وليمة كبيره لأسد جائِع منذ أسابيع، واو .

أحمِل الطفِل الذي يصرُخ بأن أُفلته وأهرُب بينما أكسر النافذة بساقي وأهرُب منها، بحق الجحيم!!

أركض بينما أصرُخ "أوقف اللعنه عن الخرُوج من فمِك وإلا سأترُكك لأصحاب الأعين السوداء ليتناولوُك حيًا!!!"

يُحدق نحوي بعينين متسعِة 'أ-أجل.'

أركِض بسرعه بعيدًا بينما أُفكر، كيف أتخلَص من هذا الموقِف! لا أستطيع العودة للكوخ وكشّف مكاننا بكُل غباء .

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن