| Chapter 3 |

27.6K 1.1K 3.1K
                                    

Horrific Roommate.

Chapter 3.

# Harry's diary ;

ترفَع عينيها لي "ماذا؟ ولمَ؟"

أبتلِع "أنا أسف لكن شريكي في السكن يتصرَف بغرابة وهو وقح وفظّ في تعامُله معي أنا فقط مللتُ من تعامله الجاف معي ومن غرابته، هو يسبب لي إحباطاً وخوفاً."

تتنهَد "لقد توقعتُ ذلك، أغلب القليلُون الذين لبِثوا مع لوي قالوا كما قُلت، تعامُل جاف وقح وفظ تعامل صعب وغريب ومُخيف وتصرفات مُثيره للحيره وإختفاء ."

أعضّ شفتي.. حسناً من الجيد أنني لستُ الوحيد.

تعبَث بالكامبيوتر المحمول الخاص بها وتعبِس "أسفه هاري، أنا مُضطره لإخبارِك أنني لم أجُد غُرفة فارغة! يُمكنك البقَاء قليلاً لحِين أُحاول إيجاد مسكن وشريك جديد لَك؟"

اومِئ "لا بأس بهذا، شكراً جزيلاً."

أهُم بالرحِيل وتُمسك بيدي "هاري عزيزي، كُن لطيفاً في تعامُلك معه، أنا واثقه بأنه لديه سبب لفعل كُل تلك الحماقات، صدقنِي أنا مُتأكده بأنه لديه أسبابه، وهو قبِل بوجودِك بسهولة بِلا مشاكل؟ فإنه سيكون ليناً معك قريباً فهو لا يقبَل بوجود الكثيرون بسهولة ويجب أن يفتعِل مشاكل للإداره."

اومِئ "أنا أتفهم، وداعاً آنسه.. جيس ."

تبتسِم وأرحَل.

أدخل المسكَن وأتمدد فوق سريري بهدوء وأغلق عيناي وأتاوه، عضلاتي تؤلمني أنا مُتعب .

"لمَ لم تطرُق الباب؟"

أهلَع وأفتح عيناي وألتصِق بالحائِط "سحقاً!"

أُحدق بلوي الذي يرتدي المنشفه فقط ويُحدق نحوي وأتنهد بينما أحمّر .

"أنا أسف فقط ظننتُ أنك بقيتَ.. هُناك.. تعلَم."

يومِئ ويشرُد بذهنِه قليلاً ثم يُحدق نحوي ويبتسِم بودّ لأول مره "شكراً جزيلاً لإنقاذ حياتي."

تتوَسع عيناي "م-ماذا؟ أنا؟ أنقذتُك؟ ممَ؟ هل تقصدُني؟"

أستدير ولا أجد أحداً بجانبي "هل أنت مُتأكِد أنك تقصُدني؟"

يُقهقه بخِفه وأجِد نفسي مرتاحاً معه لأول مره وأُشاركه الضحِك .

يبتسِم "أجل، اليوم حين أخذتني للكوخ وإهتممتَ بِي أنا جداً سعيد، لأنك أنقذت حياتي.."

يهمِس "ولكنني حزين أنك تهتَم لأجلِي."

أعبِس "لمَ؟ لا بأس نحن أصدقاء بعد الآن والأصدقاء يُساعدون بعضهم البعض وقت حاجتهم لبعضهم وفي كُل الأوقات يُساندون بعضهم ويجب أن يهتموا ببعضهم، كالأُخوة، لكن أُخوة القَلب ليس إُخوة المؤخرة."

يُقهقه "تباً هاري، هذا رائع.. أعني، لا أعلم أظن أنها فكرةٌ سيئة أن تكون أصدقاء."

أعبِس "ولمَ لـو!"

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن