Chapter 14 x

14.2K 815 1.2K
                                    

Horrific Roommate .

Chapter 14 x

# Harry Styles ;

الحُب للشجعَان، الجبناء تُزوجهم أمهاتُهم .

يسقُط هاري على مؤخرتِه ويتاوه "لقد تعِبت!"

يُدير أزايزيل عينيّ لوي الزرقاء 'هيّا الكسل للفشلَة فقط!! يجِب أن تتعلم إخفاء أجنحتِك وإلا إستطاعوا خلعَها لك ولا تُريد أن تُعيد ذلك الألم مُجددًا أوليس كذلك؟'

يُدير هاري عينيه ويهمِس "وكأنك لم تفعلّها سابقًا، لم تهتم أأني تألمتُ أم لا."

تحمّر عينيّ أزايزيل 'هيا يكفي كسلًا قِف!'

يعبِس هاري، كيف تحمّر عينيه؟ حسنًا حينما يغضّب تصبح حمراء وحين يُحدق بجسد هاري تُصبح حمراء بالنسبةِ للأسود فهو يُظهره متى شاء، أي أن عينيه تتحوّل للأحمر بلا تحكم بل تحمّر بسبب مزاجه حين يكون غاضبًا أو مثاراً؟ هممم..

يصرُخ بغضَب 'هاري! هيّا!!!'

يزفِر هاري ويقِف بتملمُل "أنا مُرهق! بحق الجحيم منذ الساعة ١ فجرًا ونحنُ نتدرب!"

يُدير أزايزيل عينيه 'حسنًا الساعه الآن الثامنة صباحًا بقي القليل! هيا لقد تعلمت فرد أجنحتك بقي إخفاؤها!!'

يزفِر هاري "حسنًا، هيا."

'أولًا أفرد أجنحتَك الآن.'

يُغلق هاري عينيه ويضغَط على عضلات كتِفه بقوة وتنفجر أجنحته البيضاء في الأرجاء .

يتاوِه "حسنًا ما التالي؟"

يبتسِم أزايزيل 'التالي لا تُشتتني وأحتفِظ بتآوهاتِك لنفسِك.'

يُحدق هاري بغرابة بأزايزيل "أوه، حسناً."

# Later .
# لاحقًا :

يتاوِه هاري ويقفِز ليتمدد فوق سريرِه "لقد إفتقدتُ السرير، هذا كان متعباً."

يُحدق هاري بأزايزيل الذي عاد للتحديق بهاري بعينين حمراء .

يتنهّد أزايزيل 'أظن أنني سآخذ غفوة وسأدع للوي حريته بما يفعل .'

يتمدد فوق سريره ويسحب الغطاء اقرب لجسده .

يتسائل هاري أين نايل؟ مالذي يفعله؟

يقِف هاري ويرتدي قميص أزرق وجينز أزرق ضيّق وحذاءه الكلاسيكي البني ويسحب جاكيته الزيتي والأيس كاب السوداء .

يخرُج بسرعه ويذهب لمسكن نايل، يطرُق الباب بخِفه ويسمع صوت سقوط شيءٍ ما؟

يصرُخ نايل 'قادم!'

يفتح نايل الباب 'أوه هاري، أحم أهلاً؟'

يعقِد هاري حاجِبيه "لمَ شعرُك مبعثر ولم أنت تلهث ولمَ بحق الجحيم ترتدي قميصاً مقلوباً؟"

Horrific Roommate .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن