Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 59 x -Crying-
- Sorry for saying that but.. 2 characters until the end of Horrific Roommate 💖💖xx
# Harry Styles ;
أفتَح عيناي بسُرعه بينما يعّم أذناي صوت أنين مُتألِم .
أعبِس بينما أنقُل نظرِي لأزايزيل وتتوسّع عيناي!
بشرَة حمراء ويتاوه بينما يبدُو كما لو حصَل على نوبة صرّع وأنفاس ضحلة؟ يتنفّس بثُقل! سحقًا!!
أجلِس بينما أقترِب منه وأهُز كتفَه "أزايزيل؟"
أنا أتذكَر أنهُ أخبرني أن الشياطين لا تنَام مالخّطب معه!! مالخَطب مع ملك الجحيم؟
مالخطب مع ملكِي. وحبيبي؟
أهُز كتفِيه بهدُوء وذعر "هييّ أزايزيل أنهُ أنا هاري أرجُوك إفتح عينيك!"
يئِن ويلهَث 'ها-هاري.'
أرفعُه ليُصبح نصف جسدِه بين يدَاي وتمتلِئ عيناي بالدمُوع "أزايزيل؟"
يفتَح عينيه الحمراء بسُرعه ويسحَب سيفَه ويضغّط بِه ضد عُنقي كتحذِير بلا آذيتي بينما أُذعر!
"ح-حبيبِي هذا أنا!"
يتنهّد ويرمِي بالسيّف بعيدًا 'هاري أنا آسـ- إنتظر مالذِي قُلته قبّل قلِيل؟'
تحمّر وجنتَاي "وهل هذا يهُم بحّق الجحيم؟ مالخّطب بِك!"
يبتسِم بينما يخطِف أنفاسًا كبيرة وأشعُر بحرارة جسدِه العاليّة ضد جلدِي البارِد وجلدُه المتهّيج والأحمر وعينيه الحمراء المُتعبة. مالخَطب مع حبيبي مُجددًا؟
لمَ جميع من يعرفُني يعانِي؟
يكوّب وجهِي 'هييّ حُبي أنا بخِير'
أُدحرِج عيناي بسُخرية "أوه أجَل أنا أرى ذلِك."
يسُعل 'هييّ حبيبي لا تسخَر مني.'
يبتسِم بضعّف بينما تمتلِئ عيناي بالدمُوع "أنتَ لسّت بخِير! توقّف عن القُول أنا بخير أنا بخِير بينما أنت لسَت كذلِك بحقّ الجحيم!! أولست أنت من أخبرتنِي أنهُ يجِب أن نتشارك الألم والسعادة سويًا؟ شاركنِي ألمَك."
يعبِس بينما تخطّ دموعِي وجنتَاي 'أجل عزيزِي لكن أنا بحالٍ لا بأس بِها٫ لستُ سيئًا بذلِك القَدر. سأُحاول التحسُن أعِدُك حبي!'
يمسَح دموعي بإبهامه بينما أعبِس "أنت قُلت أنكَ بخِير وليس لا بأس بِك."
يتنهّد بينما عينيّه تُحدقان نحوِي 'أنا أعلَم حُبي أحاول ألا أُقلِقك. لا أزال أحمِل أملاً صغيرًا بنجاتِي بالرُغم من صعوبَة الأمر وخطُورتِه وشبّه إستحَالته٫ لكِنني عندمَا أفقد الأمل أتذكر. ذكرياتٍ لطِيفة! كتعابِير وجهك الملائكية عندما تناَم؟ كلمعان عينِيك عندمَا تبكي؟ كإبتسامتِك؟ وكضحتِك اللّطيفة! وكتجعِيدات شعرك المثالية٫ كوجنتِيك المحمّره عندما تخجَل. وكشفتِيك الزهيّة ذات اللّون الوردي التِي تطلُبني بإلحاح لمُعانقة شفتَاي بخاصتِك؟ هُمم وكعبُوسك عندما تحزَن! وكأزيائك اللطيفة وحذائيك المفضلان الغريبَان! وكُل شيءٍ يتعلّق بشأنك بيب وأعُود قويًا حاملاً بصِيص أملٍ بالرُغم من الألَم٫ أنا واقِع في الحُب وبعنَف معك. ولا أستطِيع التفكير بحلّ أو بشيء كشيطان لعين طبيعِي! وعندما أُحاول ذلِك أنت تنحصِر في رأسي ولا أستطِيع تخطِيك أو نسيانَك٫ أنت كُل ما تعنِيه حياتِي وأنتّ كُل مايحتوِيه قلبي هاري. أنا أُحب فيك خمسًا!!'
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...