Horrific Roommate Season 2 .
Chapter 52 x
• شكرًا طفطف هي سوت الصوره 💜•
# Harry [his another person] ;
حدّق نحوِي بحدَه 'أنا أستطِيع إيذائك!!'
رفعتُ حاجباً "فعلاً؟ أنت تستطِيع؟ أعنِي بالطبع أنت تستطِيع فقد أنهيت حيَاة كُثر مقربُون لحياتِك كشيطَان صحِيح. هل أُذكرك بذلِك الطفل وشيطانتُك المطيعة جوي؟ اللعنه كانت عاهرة جيدة لكنّك أعدتَها لموطنها الأصيل. الجحِيم ."
شدّ بيدِيه فوق كتفَاي 'أنا أُقسم أنني سأؤذِيك!!!'
إبتسّمت "هيا تقدّم وإفعلها٫ وصدقنِي مُتحمّس لرؤية هاري الطفل سيكُون سعيدًا برؤية كدمَات وجرُوح وندُوب دائمة كالذكريات السابقَة للجحِيم أوليسَ كذلِك؟"
تنفُسه ثَقُل بينما قهّقهت "ارأيت؟ أنا أستطيِعُ التأثِير عليك بمُجرد الحدِيث. أنت لا تستحّق مقعدَك كملِك للجحِيم!!"
أنزل رأسه بينما توسّعت إبتسامتي. أخيرًا سيتنحَى جانبًا .
'وهل تظُن أنك تستحَق المقعَد؟'
حدّقت نحوَه بذهُول "أجل لكننِي لستُ متفرغًا لتكرِيس وقتِي للجحِيم أنا شخَص يُريد الإستمتاع بحياتِه وبجسدٍ كهذا وفي فرصٍ كالعيش بداخِل ملاك! من لا يُريد ذلِك بحقّ؟ ولبالِغ الأسَف أرفُض عرضَك."
سحبنِي ورمَاني فُوق الأريكة وحدّق نحوي بعينين حمرَاء حارِقه 'أنا غاضِب لدرجة كبيره لا تستطِيع تصُورها. سأُضاجعك كشيطان حقيقي وسأؤذيك بذلِك وستأِن كعاهرة طلبًا للمزيد!'
وقّفت وإبتعدَت عنُه "لالالا إييوو!!"
حدّق نحوِي بينما هلِعت "حسنًا أنا أمزح هذا مُذهل لكننِي لا أُريد ذلِك إتفقنَا؟"
قيّد معصمِي بيدِيه 'لا تستطِيع فهذا ليس خيارَك!'
دحرجتُ عيناي "إذًا هذا ما تفعلُه؟ تدعّي الحُب والرومانسية بينما رغبتُك الحقيقية هي إفراغ شهواتِك فيّ؟"
'أنا أمقُتك.'
"حسنًا جانبِي هُو أنا لذَا؟"
صرَخ بغضّب عارِم 'لا أنا لا أفعَل!! أنا أُحبه فعلاً!!! توقّف عن قُول التُراهات أنت لا تستطِيع الحُكم علِي!! أنا أعرفُه أكثر من أي شخَص. أنا أحببتُه لأنهُ لِطيف٫ ولِيس وغدًا ولأنهُ يهتَم بالأخرِين قبّل نفسِه!!! ولأنهُ مُختلِف! مُختلِف بطرِيقة جيدَة ومُميزه أنا أُحبه لا يُمكنك قُول ذلِك! أنا أُحبه فعلاً أنا أفعَل.'
دحرجتُ عيناي "كاذِب٫ مُجرَد تُراهات. الشيَاطين لا تملِك مشاعر عزيزِي."
'أنا أفعَل.'
دحرجتُ عيناي وزفَرت "إبتعِد عني فعليًا هذا مُقزز."
قيّد يدَاي بقوّة ورفعتُ حاجبًا "هَل أعتبِر هذا تحدٍ؟"
أنت تقرأ
Horrific Roommate .
Fanfictionهاري يُخبِئ سراً خطرًا عن شرِيك سكنِه، ذلك السر الذي يخفِيه هاري يجِب ألا يُفصِح به.. سرّه الذِي يظهَر في مُنتصف اللّيل يُسبب شكًا, والألم الذِي يطفُوا فوق كتِفيه في الصبَاح؟ لكن مَالا يعلمُه هاري أن شريك السكن يُخفي سراً ملعونًا كذَلك مُشابهاً نوعا...